Home الدوري الانجليزي مدرب ارسنال يكيل المديح لجيرو “المثالي”

مدرب ارسنال يكيل المديح لجيرو “المثالي”

مدرب ارسنال يكيل المديح لجيرو “المثالي”
Arsenal's French forward Olivier Giroud (R) celebrates with Arsenal's French Coach Arsene Wenger during the UEFA Champions League Group F football match between Olympiacos and Arsenal at the Georgios Karaiskakis Stadium in Piraeus near Athens on December 9, 2015. Arsenal won the match 0-3. AFP PHOTO / ANGELOS TZORTZINIS

اثينا (رويترز) –  أشاد ارسين فينجر مدرب ارسنال “بالأداء المثالي” الذي قدمه اوليفييه جيرو بعدما سجل المهاجم الفرنسي ثلاثة أهداف ليقود الفريق اللندني للتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

واحتاج ارسنال إلى فوز كبير ليتجاوز اولمبياكوس إلى المركز الثاني في المجموعة السادسة والتأهل لأدوار خروج المهزوم ويجب أن يوجه الشكر إلى جيرو على قيادته للفوز 3-صفر.

وافتتح جيرو التسجيل بضربة رأس رائعة في الشوط الأول ثم ضاعف النتيجة في بداية الشوط الثاني وهز الشباك من نقطة الجزاء ليكمل الانتصار الكبير.

وكال فينجر المديح لجيرو الذي عوض جيدا غياب اليكسيس سانشيز بسبب الاصابة.

وقال فينجر للصحفيين “أداء جيرو كان مثاليا. أظهر مهارة وشخصية.. قلت دائما إنه يمتلك شيئا استثنائيا وأظهر ذلك مجددا ضد اولمبياكوس.”

وأكمل تأهل ارسنال تحولا مثيرا للفريق الانجليزي الذي خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأولى وكان بحاجة للفوز بأي نتيجة باستثناء 1-صفر أو 2-1 في المواجهة الحاسمة ضد اولمبياكوس من أجل الحصول على المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

وحافظ الانتصار لارسنال على السجل الذي يفخر به في التأهل لدور الستة عشر في دوري الأبطال للموسم 16 على التوالي.

لكن الطريقة التي تحقق بها الفوز الذي كان يحتاجه هي التي أسعدت فينجر رغم سلسلة من الاصابات ضربت الفريق مؤخرا.

وقال المدرب الفرنسي “في الأسابيع الأخيرة فقدنا العديد من اللاعبين.. (اليكسيس) سانشيز و(سانتي) كازورلا وآخرين.”

وأضاف “لم يرشحنا الكثير من الناس وأثبتنا أننا فريق جيد. كنا بحاجة لأداء مثالي – وهو الفوز بدون أن تهتز شباكنا – ولم يكن الأمر سهلا لأن اولمبياكوس فريق جيد.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here