الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب استون فيلا: نحتاج ستة انتصارات لتجنب الهبوط

لندن (رويترز) :

 قال تيم شيروود مدرب استون فيلا الخميس ان فريقه بحاجة لتحقيق ستة انتصارات خلال 12 مباراة متبقية لتجنب الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الفريق.

وتذوق شيروود الذي حل بديلا لبول لامبرت كمدرب للفريق في وقت سابق هذا الشهر طعم الهزيمة في أول مباراة قاد فيها فيلا مطلع الأسبوع الحالي. وخسر استون فيلا على أرضه 2-1 أمام ستوك سيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخسر استون فيلا ست مباريات متتالية في الدوري ومع تبقي 12 جولة على نهاية الموسم فان الفريق لا يزال في منطقة الهبوط ولا يتراجع خلفه سوى ليستر سيتي.

وقال شيروود خلال مؤتمر صحفي قبل توجه فريقه للقاء نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 11 السبت “هل التحدي أكبر مما كنت اعتقد؟ الإجابة لا.”

وأضاف “فزنا في خمس مباريات بالدوري طوال الموسم. نحتاج للفوز بست مباريات للبقاء في الدوري الممتاز. الحقيقة هو أننا يجب أن نتعامل مع الأمر باعتبارنا في صراع وبحاجة للنقاط في أسرع وقت ممكن.”

وتابع “إذا ما فشلنا فإننا سنكون قد فشلنا ونحن نحاول..هذا ما اؤكده لك.”

وسجل فيلا 13 هدفا فقط خلال 26 مباراة في الدوري هذا الموسم وهو الأقل ضمن كافة فرق الدرجات الأربعة للدوري الانجليزي وقال شيروود انه لا يوجد أي وسيلة للإصلاح السريع.

وقال المدرب السابق لتوتنهام “لم تكن الأمور على ما يرام أمام ستوك. لا أريد أن أوجه أي إهانات لذكاء أي احد لكننا كان يجب أن نحصد نقطة خلال المباراة وهو ما كان سيدفعنا للابتعاد عن منطقة الهبوط. ويمنحنا دفعة.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....