الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب استون فيلا يريد فرض الضغوط على لاعبيه

(رويترز) :

 شاهد تيم شيروود مدرب استون فيلا فريقه وهو يخسر للمرة السابعة على التوالي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وانتقد بول لامبرت الذي كان يتولى المسؤولية من قبل بسبب التساهل مع اللاعبين.

وخسر استون فيلا 1-صفر على ملعب نيوكاسل يونايتد ليصبح بطل اوروبا السابق في المركز قبل الأخير ودون أي نقطة في مباراتين بالدوري تحت قيادة شيروود بعد توليه المسؤولية خلفا للامبرت.

ولم يهز استون فيلا الشباك في ست مباريات خارج أرضه كما ان المباريات المتبقية له في المسابقة تبدو أصعب من منافسيه على الهبوط.

ويملك استون فيلا 22 نقطة بالتساوي مع كوينز بارك رينجرز وبيرلني الأعلى منه في الترتيب.

وقال شيروود للصحفيين “سأفرض الضغوط على اللاعبين. أقول لهم انه لا يمكننا اهدار المزيد من النقاط. دعنا نعتمد على أنفسنا.”

وأضاف “يحاول المدربون تخفيف الضغوط. أعتقد أن بول لامبرت ربما كان يحاول ذلك مع اللاعبين طوال الموسم. سأحاول تجربة الطريقة الأخرى. سأفرض عليهم الضغوط.”

وكانت بارقة الأمل الوحيدة حتى الآن تحت قيادة شيروود هي فوز استون فيلا 2-1 على ليستر سيتي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي لكن المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير لم يجلس على مقاعد البدلاء في هذه المباراة لانها جاءت بعد تعيينه مباشرة.

ويعاني استون فيلا من مشاكل داخل وخارج الملعب مع تقارير عن نية المالك الامريكي راندي ليرنر بيع النادي ويرى شيروود انه يجب على اللاعبين بذل المجهود الآن.

وقال شيروود قائد بلاكبيرن روفرز بطل الدوري الانكليزي الممتاز في 1995 “يتحدث الناس عن وجود فرق جيدة للغاية لا يمكن هبوطها. هذا هراء. يجب اثبات هذا على أرض الملعب.”

وأضاف “يجب أن يفعل المرء هذا في أرض الملعب. نحن نعاني من الضغوط. هذا فريق كبير لكرة القدم مع انتماء الكثير من الناس الجيدة له. الجماهير رائعة.”

وتابع “اعتقد انه حان الوقت لفرض الضغوط بقوة. لكن رأيت بعض الاشارات اليوم. هذا الفريق ليس مستعدا للاستسلام. لا يزال يتبقى الكثير من الوقت.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....