Home عالمية مدرب اشبيلية متفائل بالدفاع عن لقب الدوري الاوروبي

مدرب اشبيلية متفائل بالدفاع عن لقب الدوري الاوروبي

مدرب اشبيلية متفائل بالدفاع عن لقب الدوري الاوروبي
Sevilla´s head coach Unai Emery adresses a press conference on the eve of the Group D, second-leg UEFA Champions League football match Borussia Moenchengladbach vs FC Sevilla in Moenchengladbach, western Germany on November 24, 2015. AFP PHOTO / PATRIK STOLLARZ

مدريد (رويترز) –   أقر أوناي ايمري مدرب اشبيلية بان دوري ابطال اوروبا كان حلما بعيد المنال على فريقه المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لكنه عبر عن تفاؤله ازاء فرص الدفاع عن لقب الدوري الاوروبي.

وخسر اشبيلية 4-2 امام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الاربعاء لتنتهي آماله في التقدم عن المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم ايضا يوفنتوس ومانشستر سيتي اللذين تأهلا الى دور الستة عشر بعد فوز النادي الايطالي على منافسه الانجليزي 1-صفر في تورينو.

واذا ما اراد اشبيلية احتلال المركز الثالث المؤهل للدوري الاوروبي فان النادي الاسباني الفائز باخر نسختين من هذه المسابقة القارية يتعين عليه الفوز على يوفنتوس في اشبيلية في اخر جولة من دور المجموعات الشهر المقبل وان يأمل في تجنب سيتي للهزيمة امام جلادباخ.

وحقق ايمري الذي تولى المسؤولية في يناير 2013 انجازات كبيرة مع الفريق الاندلسي الذي يملك موارد محدودة. ويقدم اشبيلية عروضا قوية بمؤازرة جماهيره على ارضه حيث سبق ان تغلب على برشلونة وريال مدريد هذا الموسم في الدوري الاسباني.

وقاد ايمري اشبيلية لاحتلال المركز الخامس في موسمي 2013-2014 و2014-2015 وفاز معهم بلقب الدوري الاوروبي مرتين.

وقال ايمري في مؤتمر صحفي “عندما وصلت قبل ثلاث سنوات وضعنا لانفسنا هدفا بالعودة للعب في اوروبا.”

وتابع المدرب البالغ من العمر 44 عاما “عندما تلعب في دوري الابطال تصبح المطالب كبيرة والتوقعات أعلى وأصعب.”

واستطرد “لم ننجح في مشوارنا بدوري الابطال لكني لا اشعر بالذنب. ارغب في اللعب في دوري الابطال مع اشبيلية وسنسعى جاهدين للعودة.”

ويقدم اشبيلية عروضا متأرجحة في الدوري الاسباني هذا الموسم ويحتل المركز 11 برصيد 15 نقطة بعد الهزيمة الاسبوع الماضي 2-صفر امام ريال سوسيداد. لكن لديه فرصة لتصحيح المسار عندما يستضيف فالنسيا يوم الاحد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here