الرئيسيةمحليةمدرب الأردن: لن أقبل الخسارة أمام "أسود الرافدين"

 

 

 

 
الرياضي:
شدد راي وليكنز مدرب منتخب الأردن على أن فريقه لا يمكن أن قبل بالخسارة أمام العراق في المباراة التي تقام يوم الاثنين على ستاد بريسبان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2014.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضا اليابان مع فلسطين على ستاد نيوكاسل.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي العراق مع اليابان على ستاد بريسبان، والأردن مع فلسطين على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.

 
وقال ويلكنز في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد: صحيح يمكن أن نقبل بالتعادل، ولكن بعد ذلك يجب أن نسجل عدد كبير من الأهداف في المباريات المتبقية وهذا سيكون مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، الشيء المثالي أن نحقق الفوز، ولكن عدم الخسارة مهم أيضا.
وأضاف: في أي بطولة، وأنا كنت محظوظا باللعب في بعض البطولات، المباراة الأولى تعتبر أهم مباراة، اليابان بكل وضوح أقوى فريق في المجموعة، ولكن رغم ذلك فإن المباريات تضم 11 لاعبا ضد 11 لاعب، ورغم صعوبة المهمة إلا أن المباراة الأولى مهمة جدا.

 
وكان ويلكنز اللاعب السابق في أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي قد استلم مهمة تدريب الأردن في شهر سبتمبر الماضي، حيث يشارك الفريق للمرة الثالثة في نهائيات كأس آسيا بعدما كان بلغ الدور ربع النهائي عامي 2004 و2011.
وستكون هذه أول مباراة رسمية للأردن تحت قيادة ويلكنز الذي ينتهي عقد بعد هذه البطولة.
وكشف المدرب: أعتقد أننا نلعب في مجموعة صعبة، كل مباراة ستكون صعبة للغاية ولكننا جاهزنن لبدء المنافسة غدا.. المهم أن يتشرف الفريق بتحقيق الفوز أمام الخصم.
وتابع: أنا لست قلقا لأن مستوانا تحسن، أنا أتطلع للمباراة لأنها ستكون أول مباراة تنافسية بالنسبة لنا، وأنا واثق أننا سنحقق أفضل نتيجة من خلال اللاعبين.
وأوضح: أنه أمر مثير أن أعمل مع هؤلاء اللاعبين الشباب، لأن كل شيء أطلبه منهم يحاولون تطبيقه، على عكس الوضع في إنكلترا عندما يكون هناك نجوم كبار لا يستجيبون للمدرب مثل هؤلاء اللاعبين.
وختم: إذا لم نتأهل، لن يكون ذلك بسبب قلة المحاولة، أما إذا تأهلنا عن المجموعة فإننا سنشاكل صعوبات للفرق الأخرى في البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....