الرئيسيةخليجيةمدرب الأردن يساند لاعبه هايل معنوياً

ملبورن (رويترز) :

 

  طالب راي ويلكينز مدرب منتخب الأردن لكرة القدم الاتحاد الآسيوي للعبة بالتركيز على مصلحة اللاعبين عقب إلغاء اختبار للمنشطات كان من المقرر أن يخضع له احمد هايل بعد تعرض مهاجم الأردن لمضاعفات صحية في غرفة الفحص.

وقال الاتحاد الأردني لكرة القدم انه تمت إساءة معاملة هايل خلال الفحص الذي خضع له عقب هزيمة الفريق 1-صفر أمام العراق في برزبين يوم الاثنين الماضي. واشتكى الاتحاد الأردني للاتحاد القاري من أن اللاعب عاد للفندق الذي يقيم به الفريق وهو “يعاني من شبه إعياء وضعف عام وهبوط في درجة حرارته.”

ودافع الاتحاد الآسيوي عن الإجراءات التي اتخذها إلا انه قال إن طبيبه قرر إلغاء الاختبار عقب معاناة هايل من دوار وغثيان قبل أن يتقيأ في غرفة الفحص.

وقال ويلكينز إن هايل سيغيب عن المباراة الثانية للفريق ضمن المجموعة الرابعة والتي ستجمعه بمنتخب فلسطين في ملبورن غدا الجمعة كما تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة الثالثة والأخيرة أمام اليابان.

واضاف المهاجم السابق لمنتخب انجلترا للصحفيين في ملبورن اليوم الخميس “اعتقد انه من المهم أن تضع كرة القدم في اعتبارك.”

وتابع “إلا أن الأهم هو سلامة اللاعبين.فقد (هايل) الكثير من السوائل في الليلة الماضية وكنا في غاية القلق على سلامته. هو في وضع أفضل الآن.”

واستطرد “الشيء الخطير في الامر عندما يحدث لاي لاعب موقف مشابه.. هو انه لا يفقد المياه في جسده فقط ولكن يفقد الاملاح واشياء اخرى ويجب تعويضه عنها عقب المباراة.”

وتابع “الا انه وبمجرد ان يغادر اللاعبون الملعب فانهم يجب ان يخضعوا لاختبارات المنشطات. لا يمكنني أن أتحدث إليهم. كان اللاعبون محبطون عقب الخسارة أمام العراق الا انه لم يكن بوسعي أن أتحدث إليهم نظرا لنقلهم لغرفة فحص المنشطات.”

وقال ويلكينز انه لم يتلق اي رد من الاتحاد الآسيوي للعبة على شكوى الفريق. ورفض الاتحاد القاري التعليق على المسألة عندما حاولت رويترز التواصل معه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....