الرئيسيةمحليةمدرب "الأزرق" السابق يساند القادسية في الدوحة

الدوحة- الرياضي:

حرص الصربي غوران توفاز المدير الفني السابق لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم على مساندة فريق القادسية عندما تقابل مع بعثة الفريق بالمصادفة في فندق ويندام غراند ريجنسي الدوحة، محل إقامة بعثة “الملكي” وغوران المدير الفني الحالي لنادي الوكرة القطري.

وتمنى غوران التوفيق لفريق القادسية خلال مباراته الصعبة أمام اربيل العراقي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2015.

وأكد غوران لمسئولي القادسية على حضوره لقاء الغد في ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لمساندة الفريق من على مدرجات المشجعين.

نجح غوران في قيادة الوكرة لتحقيق تعادل ثمين أمام لخويا 2/2 في افتتاح مباريات الجولة الـ 21 من الدوري القطري والتي أقيمت مساء اليوم بملعب الوكرة ليزيد من طموحات الفريق الوكراوي في البقاء ضمن أندية الدوري القطري بالموسم المقبل خاصة أنه يعاني من شبح الهبوط هذا الموسم.

جدير بالإشارة أن غوران من مواليد 15 نوفمبر 1971، وكان مساعدا لمحمد إبراهيم في نادي القادسية، وبعدها انتقل ليكون مساعدا في منتخب الكويت لكرة القدم، حيث وصل إلى نصف نهائي كأس الخليج 19. وعندما تعاقد معه اتحاد الكرة الكويتي لتدريب المنتخب، قاد الكويت لإحراز بطولة غرب أسيا 2011، وخليجي 20 في اليمن، كما أشرف على “الأزرق” بطولة كأس آسيا 2011 بالدوحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....