Home خليجية مدرب الأولمبي الإماراتي: هدفنا المنافسة على لقب بطولة الخليج

مدرب الأولمبي الإماراتي: هدفنا المنافسة على لقب بطولة الخليج

مدرب الأولمبي الإماراتي: هدفنا المنافسة على لقب بطولة الخليج

دبي (د ب أ):

 

قال علي إبراهيم المدير الفني لمنتخب  الإمارات الأولمبي لكرة القدم اليوم الأحد أن هدف الفريق هو المنافسة على لقب بطولة الخليج المقرر اقامتها الشهر المقبل في البحرين.

وأوضح ابراهيم أن المنتخب سيقيم معسكرا في الدمام حيث سيكون محطة جيدة  للاعداد للبطولة.

وأضاف “المباريات الودية التي سنخوضها خلال المعسكر ستساعد كثيراً في  تجهيز المنتخب بدنياً وفنياً بالشكل المطلوب”.

وتابع “بعض اللاعبين شاركوا مع أنديتهم بصور اساسية خلال الفترة السابقة  وهذا سيساعدنا كثيراً في بلوغ اهدافنا الفنية”.

واستدعى إبراهيم قائمة مكونة من (24 لاعباً) استعداداً للمشاركة في البطولة المقرر إقامتها في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من السادس عشر من يناير المقبل وحتى السادس والعشرين من ذات  الشهر.

وسيتوجه لاعبو الأولمبي الإماراتي الاسبوع المقبل إلى مدينة الدمام لإقامة معسكرا تتخلله مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي يومي الثالث والسادس من يناير فيما يدرس الجهاز الفني خوض مباراة ثالثة  أمام أحد الأندية السعودية.

ويلعب منتخب الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب قطر والكويت فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعمان، وسيبدأ المنتخب  مبارياته بلقاء الكويت يوم 16 يناير القادم فيما يلتقي قطر في  20 من ذات الشهر.

وتمثل المشاركة المنتظرة في البطولة الخليجية خطوة أولى في مشوار  الأولمبي الإماراتي الذي يستعد ايضاً لاستحقاق قاري عندما يخوض التصفيات  المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا لكرة القدم (تحت 23 عاما) والتي يلعب فيها  ضمن المجموعة الرابعة بجوار اليمن وطاجيكستان وسريلانكا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here