الرئيسيةعالميةمدرب الإكوادور يتحفظ على مستوى الأداء أمام الأوروجواي

كيتو (د ب أ)- أعرب جوستافو كوينتيروس المدير الفني  للمنتخب الإكوادوري لكرة القدم عن سعادته البالغة بالفوز الثمين لفريقه  على منتخب أوروجواي 2/1 في الجولة الثالثة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وأوضح كوينتيروس أن فريقه تغلب في هذه المباراة على “منافس قوي”. وقال “تغلب الفريق على منتخب رائع وفريق قوي للغاية”.

وانفرد المنتخب الإكوادوري مؤقتا بصدرة جدول التصفيات بعدما رفع رصيده  إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية فيما تجمد رصيد منتخب أوروجواي  عند ست نقاط وتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام منتخب تشيلي لحين انتهاء مباراة الأخير مع كولومبيا في نفس الجولة من التصفيات.

ورغم هذا، لم يكن كوينتيروس مقتنعا تماما بما قدمه الفريق من أداء.

وقال كوينتيروس “المنتخب الإكوادوري لم يلعب بنفس المستوى الجيد الذي كان عليه في المباراتين الماضيتين” مشيرا إلى أنه سمح للمنافس بتشكيل  بعض الخطورة.

وعن مباراة الفريق المقبلة في التصفيات أمام مضيفه الفنزويلي يوم الثلاثاء المقبل والتي سيفتقد فيها الفريق مجددا لجهود نجمه الكبير أنطونيو فالنسيا بسبب الإصابة كما سيفتقد جهود حارس المرمى ألكسندر دومينيجيز ولاعب الوسط جابرييل أتشيلير للإيقاف، قال كوينتيروس إنه يثق تماما بقدرة الفريق على تعويض غيابهم بشكل جيد.

وقال كوينتيروس “من الصعب دائما أن تعوض غياب أكثر من لاعب ولكن فريقنا  يمتلك العناصر القادرة على هذا.. سنسعى لتقديم مباراة جيدة وقوية أمام فنزويلا حتى تسنح لنا الفرصة لإضافة ثلاث نقاط أخرى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....