الرئيسيةخليجيةمدرب الإمارات: جاهزون لكل السيناريوهات أمام ماليزيا

أبوظبي (د ب أ)- قال مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم الأربعاء إن لقاء الفريق أمام نظيره الماليزي الخميس “مهم ومحوري ضمن مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

ويلتقي الفريقان ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية  بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا وكآس آسيا  2019 بالإمارات.

وأضاف، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم قبل المباراة، “المنتخب جاهز ومستعد للمباراة ويسعى للظهور بالمستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة السابقة وتحقيق الطموحات في مشوار التصفيات”.

وأوضح “هذه هي المباراة الثانية لنا في التصفيات ولا تقل أهمية عن أي  مباراة أخرى. استعدادتنا انطلقت قبل نحو عشرة أيام بدون لاعبي الأهلي  واكتمل المنتخب قبل ثلاثة أيام فقط.. خضنا مباراة ودية أمام ميانمار للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين وتجهيز بعض العناصر العائدة  من الإصابة”.

وحول تأثير درجة الحرارة المرتفع على اللاعبين، قال علي “هناك بطولات دوري قريبة انطلقت المنافسة فيها بنفس التوقيت وهذا أمر واقع لتنفيذ  جدول الاتحادين الدولي والآسيوي وليس هناك عذر وعلينا التعود والتأقلم على اللعب في هذه الأجواء”.

وعن التشكيلة، قال “المنتخب ليس حكرا على مجموعة معينة من اللاعبين وكل لاعب يظهر أو يقدم مستويات جيدة في الدوري سنستدعيه حسب الحاجة والظروف لأننا ننظر للمستقبل ونحرص على التنسيق مع المنتخب الأولمبي. سبق أن استدعينا منه 11 لاعبا للمشاركة مع الفريق الأول للاستفادة من الفرصة في الدخول أجواء التدريب”.

وأضاف “الفريق جاهز لكل السيناريوهات المتوقعة. سنرى في أول ربع ساعة من  المباراة كيف يتعامل المنافس والطريقة التي يلعب بها واللاعبون جاهزون لكل ما يحدث داخل الملعب ونتمنى أن يظهر لاعبونا بمستو جيد يحقق النتيجة  التي نتطلع لها”.

وأكد على أهمية الفوز في المباراة كما طالب باحترام المنافس موضحا أنه  يتوقع جميع السيناريوهات والمهم بالنسبة للفريق هو حصد النقاط الثلاث”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة