الرئيسيةمحليةمدرب الإمارات : لا نفتقد سوى عامر عبدالرحمن

الرياضي :

أكد مهدي علي مدرب المنتخب الاماراتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الامارات والعراق في آخر مواجهات الدور الأول من بطولة خليجي 22 إن المباراة تعتبر حاسمة للتأهل، ونتمنى إن نقدم مستوى أفضل من المباراة السابقة .

واوضح مهدي : إن الفريق بكامل جاهزيته لخوض اللقاء ولا يوجد سوى اللاعب عامر عبدالرحمن الذي تعرض لإصابه خفيفه وسيحدد في الساعات القادمة بعد إجراء الاشاعة مدى مشاركته مع زملائه في المباراة .

وحول فرصة الامارات في التأهل قال : ان جميع منتخبات المجموعه متساوية وصعب التوقع في تحديد المنتخبين المتأهلين و بإذن الله ستكون الامارات أحد هذين المنتخبين ونتمنى الفوز وتصدر المجموعه حتى نواجه المنتخب الثاني من المجموعه الثانية , واضاف إنه سعيد بعودة اللاعب عمر عبدالرحمن لوضعه الطبيعي بعد الاصابه وتقديمه مستوى جيد في المباراة السابقة .

وعن تراخي اللاعبين في مباراة الكويت بعد تسجيلهم هدفين قال : التركيز مطلوب لاي فريق وهدف الكويت الاول باغتنا ونحن كجهاز فني وإداري عدنا للاخطاء وناقشناها سوياً وحاولنا اصلاحها .

وحول اللعب بذات التشكيله السابقة أو التغيير قال مهدي : سيكون هناك تغيير طفيف في تشكيلة المنتخب بالاضافه لتغيير في اسلوب اللعب والتكتيك وذلك بما يتناسب مع مباراة العراق كون التأهل سيكون عن طريق التغلب عليهم , حيث إن لكل مباراة تشكيلة مختلفه .

وعن المنتخب العراقي قال : منتخب العراق قدم مباراتين قوية وهو يمتلك لاعبين مميزين وقوي بدنياً في الالتحام .

وتحدث لاعب المنتخب الاماراتي خميس اسماعيل عن المباراة قائلا : المباراة قوية جداً وهي مباراة التاهل ونحن نعي ذلك جيداً وأكد إن هدفي الكويت السابقة حصلت من أخطاء وسنعمل على اصلاحها وسنكون في كامل تركيزنا في المباراة القادمة .

وعن عدم التسديد من خارج المنطقة ومشاركته في تسديد الركلات الثابته قال : هناك تفاهم بيني وبين اللاعب أحمد خليل في التسديد على حسب مكان الكرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة