الرئيسيةخليجيةمدرب الاتحاد يقود حملة لإعادة البرازيليين إلى وطنهم

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن مدرب نادي الاتحاد، فابيو كاريلي، يقود حملة لإعادة البرازيليين المتواجدين في السعودية إلى البرازيل، موضحة أنه قام بالتنسيق في هذا الأمر مع السفارة البرازيلية في السعودية لإنهاء كافة الإجراءات.

وقالت شبكة “فوكس سبورتس” البرازيلية “بالاتفاق مع السفارة البرازيلية في السعودية، قاد كاريلي، مع أشخاص آخرين ، المشروع لإعادة المهنيين إلى البرازيل، ستقوم مجموعة مؤلفة من حوالي 180 شخصًا، وليس فقط محترفين من عالم الرياضة، بالسفر عبر رحلة طيران مستأجرة إلى وطنهم”.
وأضافت “قاد حملة العودة إلى البرازيل فابيو كاريلي من الاتحاد ، وأندريه جاسبر من الحزم ، ولويز أنطونيو زالوار من الأخدود، وهو نادي في الدرجة الثانية”، موضحة “لا يوجد حتى الآن تعريف بشأن تاريخ الرحلة، حيث سيتم تحديد اليوم من قبل السلطات السعودية. ومع ذلك، فإن الحالة المزاجية هي بالفعل حالة من الارتياح بعد الاتفاق الذي أبرمه السفير مارسيلو ديلا نينا. كان المجتمع البرازيلي يبحث بالفعل عن طرق للعودة إلى البلاد قبل بضعة أسابيع ، لكن الإجراءات البيروقراطية حالت دون حدوث التسوية بسرعة أكبر”.

وأنهت بقولها “مع إغلاق الحدود ودون إمكانية العودة بالوسائل التقليدية، كان هناك أزمة، لكن الآن سيتمكن جميع  البرازيليين في السعودية من العودة إلى البرازيل في رحلة واحدة. سيتم تحديد موعد الرحلة وفقًا لإصدارات وتفويضات الحكومة السعودية”.
كتب: محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة