الرئيسيةخليجيةمدرب الاردن: لن أجازف أمام اليابان

سيدني (د ب أ) :

 

 أكد راي ويلكينز المدير الفني  لمنتخب الأردن لكرة القدم على تقديره للمنتخب الياباني قبل المواجهة  المرتقبة بين المنتخبين غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من المجموعة  الرابعة بكأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا بأستراليا  مشيرا إلى ضرورة فوز فريقه بالمباراة للوصول لدور الثمانية.

وقال ويلكينز خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة والذي عقد اليوم الأثنين : “توقعاتنا لهذه المباراة مثلها مثل كافة المباريات السابقة ستكون صعبة  للغاية . خاصة وأن منتخب اليابان منتخب جيد “.

وأضاف: ” المباراة ستكون صعبة لأن اليابان لديها عدد من اللاعبين  المميزين. لكننا استعدينا جيدا للمباراة، بالإضافة إلى أن اللاعبين يتطلعون للمباراة بفارغ الصبر”.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط  أمام العراق والأردن صاحبي المركزين الثاني والثالث. ورغم  فوز العراق  على الأردن في افتتاحية مبارياتهما بالبطولة، لكن المنتخب الاردني لا تزال أمامه الفرصة للصعود لدور الثمانية بشرط الفوز على منتخب اليابان (حامل اللقب) بضعف عدد الأهداف التي سيحرزها المنتخب العراقي أمام نظيره  الفلسطيني في حال فوزه.

على الرغم من احتياج المنتخب الأردني للفوز بالمباراة لكن ويلكينز لن  يجازف بالهجوم منذ بداية المباراة.

وقال: “من الضروري أن تبقى فرصنا للفوز بالمباراة متواجدة في الـ 60 دقيقة الأولى من المباراة.. من الصعب أن نبدأ المباراة بحماس كبير لأن اليابان فريق جيد، سنبدأ المباراة بحذر وعندما تتاح لنا الفرصة سنحاول  استغلالها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة