الرئيسيةعالميةمدرب البايرن يلعب بورقة ليفاندوفيسكي

ميونيخ -د ب أ: أشاد يوب هاينكس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، بالمستوى الرائع الذي يقدمه لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الفترة الحالية، وذلك ردا على سؤال أحد الصحفيين له عن التهديد الذي يمثله البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، قبل مباراة الفريقين اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس: “أحترم كل الفرق وكل لاعب وهذا ينطبق بكل وضوح على كريستيانو رونالدو، لديه مسيرة فريدة”.

وأضاف: “ولكن دوري أبطال أوروبا يفوز به الفريق الذي يلعب كرة القدم بشكل أفضل كفريق وأيضا يجب ألا ننسى أننا لدينا ليفاندوفيسكي، الذي سجل 39 هدفا هذا الموسم”.

وأوضح هاينكس أنه لا يشعر بأي قلق حيال التحكيم على خلفية خروج بايرن ميونيخ في الموسم الماضي أمام ريال مدريد في ربع نهائي البطولة الأوروبية بسبب محاباة التحكيم للنادي الإسباني.

وأستطرد المدرب قائلا: “خلال مسيرتي كمدرب دائما ما كنت أنتهج سلوكا جيدا مع الحكام وكنت دائما أسعى إلى تحقيق هدفي، في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هناك الحكام الأفضل وهم يتمتعون بثقتي المطلقة”.

وأكمل: “لا يمكن أن تدخل إلى المباراة وأنت تفكر في أن الحكم يمكن أن يخطئ، هذا الشيء ليس بأيدينا”.

وتحدث هاينكس أيضا عما تمثله مباراة بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد باعتبارها بين فريقين من أكبر فرق الكرة العالمية.

وأوضح هاينكس قائلا: “دائما ما كان هناك مباريات كبيرة بين الطرفين، سيكون هناك الملايين من الأشخاص اليوم أمام شاشات التلفاز، سيكون هناك شغف وفرحة وربما حزن أيضا، هذه المباريات هي التي يعمل من أجلها اللاعب والمدرب يوميا، هذه هي اللحظات المميزة، هناك لاعبون من طراز عالمي في كلا الفريقين، الفريقان يلعبان كرة قدم مثيرة وهجومية، ستكون مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....