الرئيسيةخليجيةمدرب #البحرين يحلم بسيناريو #الجزيرة مع #ريال_مدريد

الكويت (د ب أ)- رغم اعتراف التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب البحريني الأول لكرة القدم أن أي مدرب يتمنى التواجد في النهائي والتتويج باللقب لكنه طالب بالواقعية في الترشيحات بالنسبة للمنتخب البحريني.
ويستهل المنتخب البحريني حملته في بطولة كأس الخليج (خليجي 23) المقامة حاليا في الكويت بمواجهة المنتخب العراقي السبت.
وقال سكوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة: “يجب أن نكون واقعيين، فالمجموعة صعبة والفرق التي تضمها في غاية القوية، ونحن سنتعامل مع البطولة بكل مباراة على حدى”.
وذكر سكوب أن لديه خبرة كبيرة في بطولة كأس الخليج بعدما سبق له تدريب المنتخب اليمني في النسخة 22 التي أقيمت بالرياض وقدم خلالها الفريق عروضا جيدة للغاية .
وأكد سكوب :”البطولة قوية وليست سهلة وخلال 10 أيام تحدث المفاجآت للتعرف على من هو البطل، وبالنسبة لي منذ أن حضرت لتدريب البحرين بدأت ببناء فريق جديد واعتمدنا على مزيج من اللاعبين الشباب وعناصر الخبرة، وأنا اثق في الفريق بالكامل”.
وحول الاختلاف بين البحرين 2010 و2017 قال سكوب: “في 2010 كان لدى البحرين أقوى فريق مع التشيكي ماتشالا، وبالنسبة للمجموعة الحالية فنحاول تجهيز جميع العناصر، وزيادة خبراتهم ويجب أن نكون مستعدين بقوة لخليجي 23″.
وقال سكوب: تابعنا المنتخب العراقي في مباراتيه الوديتين أمام سوريا والإمارات وهو فريق جيد للغاية يمزج بين الشباب وعناصر الخبرة ويتمتعوا بالقوة الجسمانية والقدرة على القيام بالأداء الدفاعي والهجومي”.
وشدد على ان اختيارات المدرب العراقي كبيرة بالنسبة للاعبين بالنظر إلى عدد الفرق في الدوري العراقي بعكس الدوري البحريني، بالإضافة لوجود عناصر من المحترفين خارج العراق.
وتمنى سكوب أن يكرر الأحمر البحريني ما فعله فخر أبوظبي فريق الجزيرة الإماراتي مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة