الرئيسيةخليجيةمدرب الجزيرة: خسرنا أمام الظفرة لسوء التنظيم

أبوظبي (د ب أ) :

 

قال البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني  لفريق الجزيرة أن فريقه كان فاقدا للتركيز وللصبر وللتنظيم الجيد خلال  خسارته 1/2 أمام ضيفه الظفرة في المرحلة السابعة عشرة من الدوري  الإماراتي لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق فرط في فرصة  الانفراد بالصدارة قبل خوض المواجهات المقبلة أمام فريقي العين والأهلي.

وأكد جيريتس أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا لتصحيح الأخطاء والاستعداد بأفضل شكل ممكن للمراحل المقبلة من الدوري.

وتجمد رصيد  الجزيرة بتلك الخسارة عند النقطة 36 ولكنه ظل في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن فريق العين الوصيف، فيما أصبح في رصيد  الظفرة 20 نقطة في المركز التاسع.

وأضاف جيريتس عقب المباراة “سنحت لنا فرصة جيدة  لتوسيع الفارق في الصدارة عن أقرب المنافسين لكننا فرطنا في هذه الفرصة،  لم نحافظ على تركيزنا بشكل مستمر وكنا خارج أجواء المباراة بشكل كبير”.

واعترف المدرب بأن فريقه لم يكن منظما بالشكل الكافي، وقال “للمرة  الثانية نقبل أهدافا عندما نندفع في الهجوم لتسجيل المزيد من الأهداف،  وهذا لأن تنظيمنا في الملعب لم يكن جيدا بالشكل الكافي ولأننا لم نتخذ  القرارات الصحيحة”. 

وأكمل “كان علينا أن نتحلى بالصبر وأن نحتفظ بالكرة وأن ننتظر الثغرات  في دفاع الظفرة لكننا تعجلنا الوصول لمرماهم وتسجيل هدف الفوز”.

وكشف المدرب عن خطته لاستغلال فترة توقف الدوري طوال الأسبوعين القادمين لتجهيز فريقه للمراحل المقبلة، وقال “سيحصل اللاعبون على راحة خلال اليومين القادمين ليتعافوا بدنيا من الإرهاق وذهنيا من الآثار السلبية  لخسارة المباراة ثم نستأنف العمل كما هو معتاد، سنحلل الأخطاء التي ارتكبناها أولا ثم سنبدأ في التحضير للمباراة المقبلة خارج ملعبنا  أمام العين، وإنني أثق في تحفز اللاعبين بشكل كبير لتلك المباراة ومستعدون لتقديم 200% من امكانياتهم أمام العين وأمام الأهلي كذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....