الرئيسيةخليجيةمدرب الجزيرة ينتقد التحكيم الإماراتي

 

 

 

(رويترز) – قال الهولندي هينك تن كات مدرب الجزيرة إن بعض القرارات التحكيمية لعبت دورا كبيرا في خسارة فريقه أمام العين حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مشيرا إلى انه غير قلق على ترتيب فريقه بالمسابقة.

وعاد العين حامل اللقب للانتصارات سريعا وسجل مهاجمه البرازيلي دوجلاس ثلاثية رائعة ليقوده للفوز 3-1 خارج ملعبه على الجزيرة وتقليص الفارق مع الأهلي في صدارة الدوري.

ورفع العين رصيده إلى 49 نقطة من 20 مباراة ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطة واحدة بينما يحتل الجزيرة المركز الثامن برصيد 25 نقطة مع تبقي ست جولات على النهاية.

وقال تن كات في تصريحات نقلها موقع النادي على الانترنت إن هذه الخسارة لا تعكس المستوى الذي قدمه الجزيرة مقارنة بما مر بالفريق من ظروف صعبة خلال المباراة.

وأضاف المدرب الهولندي “فرضت علينا الغيابات الكثيرة خوض المباراة بتشكيلة مختلفة تماما عن تلك التي اعتدنا عليها وبعناصر لم تشارك بصفة أساسية منذ فترة طويلة والأداء كان جيدا مقارنة بالظروف الحالية.”

وتابع “أثرت بعض القرارات التحكيمية مثل ركلة الجزاء واستخدام مهاجم العين (دوجلاس) ليده في التحكم بالكرة قبل تسديدها وتسجيل الهدف الثاني.

“ابعد مدافع العين كرة عرضية من أحمد ربيع بيده أيضا داخل منطقة الجزاء. هذه القرارات لعبت دورا كبيرا في النتيجة لكنني لن انتقص من قدر العين وأحقيته في تحقيق الفوز وأود مرة أخرى أن أشيد باللاعب عمر عبد الرحمن (عموري) وبإمكانياته الكبيرة.”

وأصر المدرب الهولندي على أن موقف فريقه في الدوري لا يبعث على القلق وأكمل “ما زلنا في المركز الثامن ولا نشعر بأي قلق تجاه هذا الوضع وأعتقد أننا نحتاج لتسع نقاط من المباريات الست المقبلة حتى نؤمن ابتعادنا بشكل كامل عن مناطق الخطر.”

وأضاف “أنا واثق جدا بأن فريقي سيحقق على الأقل ثلاثة انتصارات في المباريات القادمة حتى نهاية الدوري.”

ورفض تن كات تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة قائلا “أنا راض عن أداء اللاعبين بشكل عام وسعيد بالمستوى الذي قدمه محمد جمال والمدافع سيف خلفان.

“أشعر بالسعادة أيضا بسبب الأداء المميز لخلفان مبارك. لن ألوم اللاعبين على الخسارة ولن نسمح لها بالتأثير على معنوياتنا وسنبدأ فورا الاستعداد للمباراة التالية التي نخوضها في دبي أمام فريق النصر مساء الخميس المقبل.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة