الرئيسيةخليجيةمدرب الجيش: مواجهة لخويا في أبطال آسيا صعبة

الدوحة- الرياضي:
أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري لكرة القدم على صعوبة المباراة التي تجمع فريقه بلخويا الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.
وقال إن المباراة ستكون مهمة للفريقين وستختلف بشكل كامل عن آخر مباراة جمعت بينهما قبل أيام في الدور قبل النهائي لكأس الأمير، مشددا على ان هذا الإختبار سيكون صعبا للغاية اثر الخسارة قبل أيام وتأثر معنويات اللاعبين.
وقال لموشي:”هي مباراة مهمة لنادي الجيش على وجه الخصوص واعتقد ان اللاعبين والجهاز الفني على دراية كاملة بـأهمية المواجهة وقد حاولنا ان نستعد لها بعد خيبة الامل التي تعرضنا لها قبل أيام وفشلنا في الوصول للمباراة النهائية بكأس الأمير والآن أمامنا فرصة لتعويض خسارتنا في بطولة مختلفة ويجب أن نظهر بصورة مغايرة ونتمنى ان يكون التوفيق حليفنا”.
وتابع: “متأكد من أن اللاعبين سيقومون بردة فعل قوية وهذا ما انتظره واتوقعه منهم.. لخويا لديه خبرة أكبر في البطولة الأسيوية وهذه الحقيقة التي لا يمكن لأحد منا أن ينكرها ولكن لدينا في المقابل طموح كبير من أجل التعويض والتدارك وقد حققنا نتائج لافتة في دور المجموعات وهذا مؤشر ايجابي يؤكد قدرتنا على تجاوز هذا الدور والتأهل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة