Home خليجية مدرب الخريطيات: التعادل مع الأهلي أفضل من الخسارة

مدرب الخريطيات: التعادل مع الأهلي أفضل من الخسارة

مدرب الخريطيات: التعادل مع الأهلي أفضل من الخسارة

الدوحة (د ب أ)- قال البوسني عمار اوسيم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات القطري ان “التعادل مع الأهلي أفضل من الخسارة”.

وتعادل الخريطيات مع الاهلي 1/1 الجمعة في المباراة التي  جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري القطري.

وقال أوسيم في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “كنت انتظر ان تكون المباراة حافلة بالروح القتالية وهو ما حدث تماما واظن ان هناك تأثيرات واضحة على الأداء بسبب الرياح القوية وكل هذه الامور اجبرتنا على تغيير اسلوب اللعب نظرا للظروف المناخية وقد قمنا باستغلال الرياح في الشوط الاول وافتتحنا النتيجة وضغطنا على مرمى المنافس وكان بإمكاننا  ان نقتل اللقاء قبل الاستراحة ولكننا لم ننجح في ذلك”.

وتابع: “في الشوط الثاني صارت الرياح ضدنا ونزل الاهلي برغبة كبيرة في التعديل وحتى الدقيقة 70 لم تظهر خطورة المنافس خاصة واننا حاولنا ابعاد لاعبيه عن مرمانا واول خطورة كانت في لقطة ركلة جزاء التي اهدت الأهلي  التعادل مما اعطى اللاعبين روحا اكبر للفوز وكانوا اقرب لحسم النتيجة لمصلحتهم غير اننا عرفنا كيف نتجاوز ذلك الضغط في آخر الدقائق”.

وحول السبب في تراجع أداء اللاعبين في الشوط الثاني قال: “وجهت نصائحي للاعبين بان يواصلوا اللعب بذات الطريقة وابعاد الخصم عن مرمانا ولكن الرياح اثرت علينا خاصة وان هدف التعادل اعطى الأفضلية للأهلي وضغط علينا بشكل كبير وحتى اكون صادقا كان يمكن ان نخسر اللقاء في آخر 10 دقائق وبالتالي فإن نقطة التعادل لم تفد الخريطيات ولكنها تعتبر افضل من لاشيء”.

وختم: “نعلم اننا في وضعية صعبة ونشعر بخطورة الموقف ايضا ولكن بعد ثلاثة هزائم ضد أندية قوية كان من الصعب ان نسترجع الثقة واظن اننا نحتاج للوقت حتى يظهر الفريق بصورة جيدة ولا يمكن ان اطلب من اللاعبين  اكثر مما قدموه”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here