Home خليجية مدرب الخليج: عازمون للفوز على هجر

مدرب الخليج: عازمون للفوز على هجر

مدرب الخليج: عازمون للفوز على هجر

الرياض (د ب أ)- شدد التونسي جلال قادري المدير الفني  لفريق الخليج السعودي لكرة القدم على عزيمة فريقه القوية لتحقيق الفوز  على ضيفه هجر ببطولة الدوري لتأكيد جدارته بالبقاء مبكراً في دوري  الاضواء.

واشار قادري إلى أن لاعبيه يدركون صعوبة اللقاء خصوصاً بعد نشوة الفريق  الهجراوي إزاء الفوز الاول الذي حققه على الفتح في المسابقة.

جاء ذلك  في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة فريقه  ضيفه هجر ضمن منافسات الجولة 17 للدوري السعودي حيث قال :” ندخل في   منعرجا هاما وصعبا من الدور الثاني للدوري حيث يبحث كل فريق لتحقيق  أهدافه، فالخليج لازال يريد تأكيد بقاءه بكسر حاجز رصيد الـ 20 نقطة ومن  ثم البحث عن الأهداف الثانوية”.

أضاف قادري “ندرك أن هجر يبحث عن طوق نجاة وسنسعى بطريقتنا لتحقيق أول  فوز لنا في الدور الثاني وتعزيز موقعنا في المنطقة الدافئة في سلم  الدوري”.

وأكد قادري بأن فريقه سيفقد المدافع بوبا وهو ما يشكل ضربة موجعة للفريق  إلا أنه أعرب عن ثقته في تقديم الخليج مباراة كبيرة مثل مبارياته  السابقة.

وأشار قادري إلى أن هجر تغير بصورة كبيرة عن الدور الاول في ظل  التعاقدات العديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الامر الذي  يؤكد على عزم الفريق على إحياء آماله بالبقاء، إلا أن الخليج سيعمل بكل  قوة لحصد النقاط الثلاث.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here