الرئيسيةالدورى الاسبانىمدرب الريال: رونالدو يضاهي ديستفانو في عشقه للمنافسة

 

 

 

مدريد (د ب أ)- أكد رافايل بينيتيز الاثنين أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يضاهي الراحل الفريدو ديستفانو في عشقه للمنافسة وأن كلا منهما يعد من أساطير الكرة في النادي الأسباني، مشيرا إلى أن رونالدو هو الأفضل في العالم في الوقت الراهن.

وقال بينيتيز: “لم أر ديستفانو ولكن يقولون أنه كان منافسا قويا وأيضا راؤول وكريستيانو كذلك”.

وأضاف المدير الفني الأسباني: “إنه رائع وأحد أفضل اللاعبين ولا يمكنني أن أقول أنه الأفضل على الإطلاق لأنني دربت العديد من اللاعبين الجيدين ولكنه اليوم هو الأفضل”.

ويخوض ريال مدريد الثلاثاء غمار منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيستك الأوكراني في مباراة تأتي بعد الخماسية التي سجلها رونالدو يوم السبت الماضي في شباك اسبانيول في الدوري الأسباني.

ودافع بينيتيز عن أسلوبه في إشراك اللاعبين في المباريات بالتناوب، إلا أنه لم يتطرق إلى الحديث عن ما إذا كان الأمر سيطال رونالدو أيضا أم لا.

وتابع: “التناوب ليس أمرا عجيبا ولكنه يساعد على إخراج قوة الفريق.. قد نخطئ في بعض الأحيان.. التناوب يعتمد على المركز.. فاللاعب الذي يشغل مركز الظهير ويعتمد كثيرا على الركض ليس مثل مهاجم كرونالدو.. الأمر يعتمد على المجهود الذي يبذله كل منهما”.

ولم يكشف المدرب الأسباني خلال حديثه عن ما إذا كان نظام التناوب سينطبق بنفس الشكل على مركز حراسة المرمى مثلما حدث خلال الموسمين الماضيين عندما كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي يشغل منصب المدير الفني للفريق: “لم أتحدث معهم (الحراس) ولا يمكنني الإفصاح عن هذا الأمر .. أشعر بالرضا مع الحراس الثلاثة”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة