الرئيسيةخليجيةمدرب الزمالك يتلقى عرضاً خليجياً

باتريس كارتيرون – مدرب نادي الزمالك المصري

وكالات : كشف تقرير صحفي مصري، أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قد تلقى عرضاً للرحيل عن القلعة البيضاء بعد انتهاء الموسم الرياضي 2020/21.

كارتيرون يتلقى عرضاً إماراتياً
ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية فأن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الإماراتي بعدما نجح فى قيادة الزمالك للتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وأشارت إلى أن كارتيرون قد وصل إليه عرض إماراتي رسمي لكنه يرفض الكشف عن هويته فى الوقت الحالي خاصةً أنه يرغب فى الاستمرار مع الزمالك لأطول فترة ممكنة للمنافسة على البطولات.
واحتفل الزمالك بتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه بعد أن سيطر على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، متفوقاً على غريمه التقليدي الأهلي بفارق 4 نقاط.
قصص سبورت 360

وخاض الزمالك هذا الموسم 34 مباراة بمسابقة الدوري المصري وفاز في 24 وحقق 8 تعادلات وخسر مباراتين بينما سجل نجوم الزمالك 61 هدفاً واستقبل 21 هدفاً.
بيان ناري من الزمالك بعد إيقاف شيكابالا
أصدر نادي الزمالك، بياناً رسمياً للرد على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة المصري ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وجاء نص بيان الزمالك، كالتالي: “تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقاً من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة.
وذكر: “تحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه”.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....