الرئيسيةخليجيةمدرب السد : الهلال ليس فقط اسم!

 

 

 

 

الدوحة- الرياضي:
بدأ المغربي الحسيين عموته المدير الفني لنادي السد القطري حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه أمام الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا قائلاً: “المباراة ستكون صعبة وقوية بين الناديين، فالهلال فريق كبير ونحن ثقتنا كبيرة في لاعبينا وأهم شئ هو التركيز حتى نحقق الانتصار”.
وقال: نحن نلاعب وصيف بطل آسيا الموسم الماضي والذي كان يستحق اللقب عن جدارة، والذي يتمتع بإمكانيات جيدة خاصة في خط الهجوم، وارى أن بعض الجزئيات الصغيرة هى من تعطي لأي فريق أفضلية في مثل هذه المباريات.. مشيراً بالرغم من غيابات الفريق السعودي ألا أنه قادر على تعويضها بالعديد من لاعبيه المميزين.
وعن نجوم الهلال قال: الفريق كله لاعبين نجوم، رغم غياب أكثر من لاعب مميز، الا أن الوجوه الشابة أيضا جيدين فالهلال ليس فقط اسم.. منوها إلى أن غياب المدافع محمد كسولا بداعي الإيقاف لن يؤثر خاصة وأن السد لديه لاعبين شباب أمثال مصعب وجاسر وأطلب منهم فقط التركيز خاصة وأنها اللقاء لاتحتمل أخطاء.
وبخصوص حظوظ الفريق السداوي، قال المدرب المغربي عموته: “حظوظنا كبيرة فى المجموعة الثالثة ولدينا كل الثقة من أجل تحقيق الانتصارات وحصد النقاط التى ستمنحنا بطاقة العبور للدور الثاني بإذن الله”.
وختم بقوله: “عدم الفوز على الهلال الموسم الماضي فى 4 مواجهات لن يكون حاجز نفسي على الفريق خاصة وكل مباراة يكون لها ظروفها، وثقتي كبيرة في لاعبي السد على تقديم الأفضل خلال اللقاء”.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....