الرئيسيةخليجيةمدرب السد حزين بعد التعادل القاتل أمام الوكرة

الدوحة (د ب أ) – عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، عن حزنه إثر التعادل في الثواني الأخيرة أمام الوكرة 1/1 مساء الأحد واهدار نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على الصدارة.
وتابع فيريرا حديثه،خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: “أظن أن النتيجة لم تكن عادلة حيث سيطرنا على الشوط الأول بأكمله، وتقدمنا بالهدف الاول مع بداية الشوط الثاني، والكل يعلم أن اللاعبين الدوليين في السد حضروا التدريبات قبل يومين من المباراة، مما أثر ذلك عليهم من الجانب البدني”.
وأضاف فيريرا: “حزين جدا من الاداء، وكالعادة أرتكبنا خطأ في نهاية المباراة مما سهل مهمة فريق الوكرة في تسجيل التعادل، وفريق الوكرة سنحت له فرصتين فقط، والسد كان له فرص هجومية أكثر، ولكننا لم نحسم المباراة، ونحقق الفوز على الرغم من سيطرتنا الكاملة على اللقاء”.
وعن تغيير مشعل الشمري بديلا لحمرون صاحب هدف السد، قال المدرب البرتغالي: “تغيير مشعل بديلا لحمرون صحيح مائة بالمئة, ومشعل لديه إمكانيات كبيرة ودور مؤثر مع الفريق، وحمرون كان يعاني لأنه لعب 80 دقيقة دفاعيا وهجوميا، ولذلك كنت احتاج لدماء جديدة وشابة ولديها السرعة في العمليات الهجومية”.

ه

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة