الرئيسيةخليجيةمدرب السد: حققنا فوزا مستحقا أمام ناساف

الدوحة- قنا: أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أحقية فريقه في الفوز برباعية نظيفة على فريق ناساف الأوزبكي، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:” كان هدفنا في هذه المباراة الفوز من أجل الوصول للنقطة التاسعة، وأنا سعيد أن المباراة صارت في طريقنا من البداية، ومازالت هناك مباراتان وسنسعى للفوز بهما”.. مشيرا الى أن الشوط الاول كان جيدا بالنسبة للسد وسجل فريقه 3 اهداف وقدم فنيات وجملا كروية مميزة.
وأضاف:” في الشوط الثاني لم نقدم مثل ما قدمنا في الشوط الاول بسبب الارهاق بعد ما لعبنا 10 مباريات في 6 اسابيع، وتفكيرنا الآن ينصب على مباراة الخور في الدوري القطري وبعدها سينضم العديد من لاعبي السد للمنتخب الوطني”.
وفيما يتعلق بالهزائم الثلاث التي تعرض لها الفريق قبل مباراة ناساف، قال مدرب السد:” خسارة مباراة الدحيل كان لها أثر نفسي كبير على الفريق، ومن الصعب ان تخسر الدوري قبل نهايته بثلاث جولات والدحيل يستحق الفوز باللقب، وكل مباراة لها ظروفها وخسرنا امام ناساف في الذهاب بسبب الارهاق وأمام أم صلال لعبنا بالشباب لإراحة الاساسيين لمباراة أمس، وسنواجه الخور بالتشكيلة الاساسية، خاصة أن بعد المباراة هناك العديد من اللاعبين الذين سينضمون للمنتخب القطري”.
وتابع قائلا:” معنويات اللاعبين كانت عالية بعد نصف الساعة الاول، وكنت اعلم ان الاداء سيهبط للفريق بعد الدقيقة 60 في ظل الارهاق ولم أكن اتوقع السرعة في تسجيل 3 اهداف في الشوط الاول”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة