الرئيسيةخليجيةمدرب السد راض بالتعادل مع لخويا

الدوحة (د ب أ) – اعتبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أن تعادل فريقه مع لخويا 3/3 في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر يعد أمرا منطقيا وعادلا، في ظل التطورات المثيرة التي عرفتها المباراة وقوة الفريقين المتنافسين.
وأضاف، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نتيجة التعادل لا ترضيني وأنا دائما أطمح لتحقيق الفوز في المباريات، التي أقودها، لكن قوة المباراة جعلت النتيجة منطقية”.
وقال: “لا أحب أن تنتهي المباريات التي أقودها إلى التعادل، ولكن منافسنا في مباراة اليوم يعد من بين أقوى أندية دوري نجوم قطر، والتعادل معه يبدو منطقيا بالنسبة لي”.
وأوضح: “بادرنا بالتسجيل، ولكننا تلقينا هدفين بعد ذلك، وفي الشوط الثاني استطعنا تهديد المنافس في أكثر من مناسبة، ولا يجب أن ننسى أننا نلعب خارج ملعبنا”.
وأشار فيريرا إلى أن فريقه لعب بطريقة هجومية، وأنه لا يمكنه أن يلعب بطريقة دفاعية في ظل وجود لاعبين أصحاب مهارات فنية عالية.
وقال إنه يعمل دائما على استغلال المهارات الرائعة للاعبي الفريق، خصوصا في الدفاع والهجوم لوضع خطط هجومية تقود إلى ظهور فرص تسجيل.
وعبر فيريرا عن إنزعاجه من تلقي فريقه ثلاثة أهداف في المباراة، وقال إنه يسعى دائما إلى وضع الخطط الكفيلة لتحصين الأداء الدفاعي للفريق.
وفي المقابل، رأى أن قوة فريق لخويا وضمه للعديد من اللاعبين أصحاب قدرات هجومية عالية يجعلان قبول ثلاثة أهداف أمرا منطقيا ومتوقعا.
وقال: “لست سعيدا بقبول عدد كبير من الأهداف، ولكن من الصعب التصدي للقوة الهجومية لفريق في حجم فريق لخويا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة