الرئيسيةخليجيةمدرب #السد غير راض على اداء لاعبيه

الدوحة /قنا/ أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد, عدم رضاه عن ما قدمه اللاعبون أمام فريق قطر، في المباراة التي أنتهت لمصلحة السد بثلاثة أهداف لهدف وجمعت بين الفريقين مساء اليوم في ختام الاسبوع الخامس عشر من الدوري القطري لكرة القدم.
وقال المدير الفني للسد خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، لقد عانينا كثيرا في هذه المباراة، ولست سعيدا بالأداء الذي قدم من اللاعبين, وكان بالامكان زيادة عدد الاهداف ولا ادري لماذا اضعنا العديد من الفرص امام المرمى.. حزين للغاية بسبب اصابة خوخي بوعلام وعبدالكريم حسن وأظن ان الحظ السيئ يلاحقنا بهذه الاصابات لاسيما مع الاستحقاقات الهامة محليا وأسيويا خلال المرحلة المقبلة.
وقال فيريرا ان النتيجة مهمة للغاية لنا وفي بداية المباراة لم نكن موفقين ولكن نجحنا في تسجيل التعادل ثم الهدفين الثاني والثالث قبل نهاية الشوط الأول.
وبخصوص الاصابات التي ألمت بالثنائي خوخي بوعلام وعبدالكريم حسن، قال جوزفالدو: لا أعرف حتى الأن حالة اللاعبين المصابين، ووضعنا سيكون صعب في السد ونحن على أبواب مباريات هامة في الدوري المحلي ودوري الابطال وانا حزين للغاية هذا اليوم.. مشيرا الى أن الفريق حقق الفوز ولكنه حزين بسبب الاصابات والأداء الغير جيد، على الرغم من أن أداء الفريق أمام السيلية والغرافة أفضل كثيرا من مباراة اليوم أمام قطر.
وأضاف مدرب السد، سأفكر كثيرا لايجاد لاعبين لتعويض من سنفقدهم بسبب الاصابة في مباراة قطر، وطيلة عملي مع السد دائما مشاكل الغيابات تواجهنا وهذه مسؤوليتي كمدرب لايجاد البديل المناسب ونحن لن نستسلم وسندخل كل المواجهات بشكل قوي، وعن سبب تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني, قال المدرب البرتغالي، انه من الصعب ان يكون الاداء في الشوط الثاني افضل من الشوط الاول بسبب خيبة الامل من الاصابات وضياع ضربة الجزاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....