الرئيسيةخليجيةمدرب #السد يؤكد أهمية الفوز على #أم_صلال

الدوحة- الرياضي:

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي السد القطري، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على أم صلال (4ـ1) في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، لقد حققنا فوزا مستحقا، أنا سعيد بتسجيل 4 أهداف لأنه أمر يرفع من معنويات اللاعبين، لكن لا يهمني عدد الأهداف والأهم هو الفوز وحصد النقاط، كما أن سعادتي كانت كبيرة بمشاركة لاعب عمره 19 عاما طوال المباراة”.

وأضاف مدرب السد، كانت مباراة صعبة، أم صلال يتميز بالقوة البدنية، وكانت لديهم نزعة هجومية منذ البداية، لم يعجبني أداء فريقي خلال الـ 20 دقيقة الأولى، ولكن بعد ذلك تحسن كثيرا.

ومضى فيريرا يقول، أعتقد أن نتيجة الشوط الأول كانت عادلة، وفي الشوط الثاني قمنا بعمل كبير لم نقم به في الشوط الأول، استحوذنا بشكل كبير على مجريات اللعب، أظن بعد الهدف الثاني السيطرة كانت واضحة للسد، وتمكنا من تسجيل هدفين.

وعلى الجانب الاخر أبدى المصري محمود جابر، المدير الفني لأم صلال، أسفه من الخسارة أمام السد، قائلا أعتقد أن النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء، بدأنا المباراة بشكل افضل، وسيطرنا على مجريات اللعب، وسجلنا هدف التقدم.

وأضاف جابر، كان بالإمكان أن نضيف هدفًا ثانيًا، لكن للأسف لم نتمكن من ذلك، وفي الشوط الثاني أعتقد أن ركلة الجزاء، كانت المنعطف الحقيقي للمباراة، وهي التي غيرت شكلها.

وعن مدى قلقه، من تلقي فريقه للخسارة الثانية على التوالي،رد قائلا، لست قلقًا، قدمنا أداءً جيدًا، خاصةً أمام السيلية، وفي مباراة السد كنا مسيطرين، والمواجهة كانت متكافئة في معظم الفترات، لكن ركلة الجزاء غيرت كل شيء.

وأشار إلى أن السد، سجل ثلاثة أهداف من كرات ثابتة، وعرف كيف يستغل الفرص، التي لاحت له، بعكس لاعبي أم صلال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة