الرئيسيةخليجيةمدرب السد يعترف بصعوبة لقاء الوصل

الدوحة (د ب أ)- اعترف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي السد القطري بصعوبة مواجهة الوصل الاماراتي اليوم في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا والتي ستقام خارج الديار مؤكدا أن فريقه يتوجب عليه تقديم أداء قوي ومميز للخروج بنتيجة إيجابية.
وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “نعلم صعوبة المباراة وأيضا قوة المنافس على أرضه وبين جماهيره، لكن لاعبي السد في أتم جاهزية لتقديم مباراة مميزة، وأنا شخصيا لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل خلال هذه المواجهة”.
وعبر فيريرا عن سعادته بتواجده على رأس الفريق المشارك في دوري المجموعات لنسخة 2018.. مؤكدا أن مهمة السد ستكون صعبة لاسيما في ظل المنافسة الصعبة من جميع الفرق المشاركة في البطولة.
وتابع: “إنها بطولة جديدة وتحد جديد أمام فريق السد، وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية للوصول لأفضل مستوى وحصد الانتصارات”.
وبخصوص الفوز الأخير على الريان في الدوري القطري وتأثيره على الفريق في الآسيوية قال فيريرا: “الفوز الأخير على فريق الريان سيعطينا حافزا كبيرا ولكن دوري الأبطال يختلف عن الدوري والفريق حاليا يعيش لحظات ممتازة وهذا سيعطينا ثقة كبيرة”.. منوها الى ان الفرق الأربعة في المجموعة الثالثة لديهم نفس الحظوظ ولكنه يتوقع صعود السد للدور الثاني.
وأشار المدرب البرتغالي الى أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، وقال: “لدينا مجموعة جيدة ومميزة من اللاعبين فهناك مجموعة أصحاب الخبرة وأيضا لاعبين شباب وسنحاول إيجاد التوليفة الجيدة بينهم للظهور بالشكل المميز في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم خاصة وهي تحدي قوي للسد بجانب البطولات المحلية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة