الرئيسيةخليجيةمدرب الشارقة: سندفع بعناصر جديدة أمام الجزيرة

أبوظبي (د ب أ)- تحدث عبدالعزيز العنبري، مدرب فريق الشارقة،في مؤتمر صحفي، عن مباراة الفريق أمام الجزيرة في المرحلة الحادية والعشرين ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.
أشار العنبري في بداية المؤتمر إلى الأداء غير الجيد للفريق في المباراتين الأخيرتين في بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة، مشدداً على رغبتهم في تغيير الصورة السلبية فيهما والعودة للعروض القوية والنتائج الإيجابية التي ظل يحققها الفريق في المباريات السابقة.
وعن طموحه من المباراتين المتبقيتين بالبطولة، أوضح العنبري أن رغبته ولاعبيه ختام الموسم في مركز مقبول في جدول الترتيب، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة السابقة، رافضاً العودة للمراكز التي حققها الفريق في السنوات السابقة.
رفض العنبري الحديث عن تأثير النتائج السلبية للجزيرة في المباريات السابقة على حظوظ فريقه في المباراة، وقال “بالنسبة لي الجزيرة فريق قوي وقادر على تغيير النتائج والأداء بمستوى عال في المباريا، كما يفعل في البطولة الآسيوية”.
وأضاف “الآن الجزيرة خارج منافسة كأس رئيس الدولة وسيلعب بقوة لتحسين مركزه، وفك الإشتباك معنا في جدول الترتيب حيث تفصله نقطة عن الشارقة”.
وأشار المدرب لامتلاك الجزيرة العناصر المميزة، لكنه في بعض المباريات لم يلعب بالتشكيل الأساسي.
أجاب العنبري على سؤال حول إمكانية الدفع بعناصر جديدة في التشكيلة لهذه المباراة، وقال: “سأدفع ببعض العناصر التي لم تحصل على فرصة كبيرة في الدور الثاني”.
عن الغيابات في صفوف فريقه كشف العنبري عن فقدانه لجهود شاهين عبدالرحمن للإصابة وفاندر فييرا للإيقاف.
أضاف مدرب الشارقة “لا أميل للتغييرات الكبيرة في اللاعبين الأجانب وحتى المحليين وأولويتي دائماً الاحتفاظ باللاعبين وهذا ينطبق أيضاً على اللاعبين المحليين”.
أضاف ” الأجانب الحاليون كانوا متجانسين وأدوا بشكل جيد، وربما يكون هناك لاعبا جيدا لا يتأقلم مع الفريق لأي ظرف، ولذلك نفضل التأني ودراسة أداء اللاعبين طوال الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....