الرئيسيةخليجيةمدرب الشباب : سنلعب للفوز على باختاكور

الرياض (د ب أ):

أكد عادل عبدالرحمن المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي أن فريقه سيلعب من أجل الفوز عندما يحل ضيفا على باختاكور الأوزبكي الأربعاء في الجولة السادسة  الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح  عبدالرحمن خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة أن “الفريق يبحث عن  الفوز، حتى ولو لم يكن لنا فرصة في التأهل لأننا نلعب لسمعتنا كفريق  ولسمعة الكرة السعودية، وأتمنى ألا تتكرر الظروف التي مرت علينا هذا  الموسم مستقبلا”.

وأضاف:”الفرق الكبيرة معرضة لمثل هذه الظروف ونحن في هذا الموسم مرت علينا العديد من الظروف التي افقدتنا المنافسة على الصعيدين المحلي والآسيوي ومن تلك الأسباب الإصابات في هذا الموسم والتي ألمت بسبعة  عناصر مهمة في الفريق”.

وأكد أن المباراة تختلف عن لقاء الفريقين في الدور الأول “لأن الفريق  الأوزبكي سيدخل باحثا عن الفوز للتأهل ونحن سندخل اللقاء بكل قوتنا  للانتصار”.

من جانبه، أوضح اللاعب ماجد المرشدي أن الفريق لم يظهر في هذه النسخة من البطولة بالشكل الجيد والمعروف عن نادي الشباب “وسنقدم في اللقاء  كل ما نستطيع من مجهود لأنه يهم سمعتنا كناد وسمعة الكرة السعودية وسنحاول مستقبلا الظهور في البطولة بشكل أفضل وأن نتلافى جميع الأخطاء التي حدثت هذا الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة