الرئيسيةعالميةمدرب #العراق : جاهزون للامارات

أبوظبي- ا ف ب- اكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل جاهزية منتخب بلاده لخوض المواجهة المرتقبة امام الامارات الثلاثاء في الجولة الخامسة الاخيرة من مرحلة الذهاب للتصفيات الاسيوية الحاسمة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
وقال شنيشل في تصريحات صحافية “سنخوض مباراة مهمة امام الامارات، والشيء الاهم هو ان المنتخب اصبح في جاهزية ولنا ثقة كبيرة بلاعبينا بتحقيق الفوز”.
واضاف شنيشل” منتخبنا اصبح اداؤه متصاعدا وهو الان افضل من اي وقت سابق من النواحي الفنية والاداء الجماعي”.
واعتبر مدرب المنتخب العراقي الحديث عن خصوصية المباراة بكونها مفصلية ومفترق طرق لمنتخبه في مشوار التصفيات “يشكل ضغطا على اللاعبين ولا نريد ان نتحدث في مثل هذا الاتجاه”.
وحذر شنيشل من مغبة تعرض المنتخب العراقي الى ظلم تحكيمي “تعرضنا لظلم تحكيمي صارخ في المباريات السابقة ونطالب بالعدالة فقط”.
وجدد مدرب المنتخب العراقي موقفه بخصوص فرص التاهل الى المونديال قائلا: “فرص التأهل لم تضع ولا يمكن تحديد هوية المتأهلين، تايلاند ستلعب دورا كبيرا في حسم صاحبي بطاقتي المجموعة”.
يذكر ان المنتخب العراقي استعد لمواجهة الامارات بمعسكر تدريبي في الدوحة استمر اسبوعا خاض خلاله لقاءا وديا امام نادي الاهلي القطري فاز فيه 4-صفر وقبله بمعسكر قصير الامد في عمان التقى فيه نظيره الاردني في مباراة ودية انتهت صفر-صفر.
ويعيش المنتخب العراقي هذه الايام تحت طائلة ضغط المطالبة بتحقيق فوز ملح على الامارات من اجل ضمان البقاء في دائرة المنافسات التي باتت لا تتحمل اي تعثر جديد بعد الان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة