الرئيسيةمحليةمدرب العراق : فوزنا على الأردن منحنا الثقة قبل مواجهة اليابان

 

 

 

 

سيدني- الرياضي:

أكد المدرب العراقي راضي شنيشل أن فوز أسود الرافدين على نظيرهم الأردني في بداية مشوار كأس أمم آسيا منحهم دفعة إيجابية وثقة كبيرة لمواصلة حصد الانتصارات، وخاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

وقال شنيشل في تصريحات للصحفيين: “إن التأهل للأدوار المتقدمة ليس مستحيلا، ولو لعبنا بشكل جيد أمام المنتخب الياباني سنضمن التأهل إلى الدور الثاني”.

وأضاف: “نمتلك كل مقومات النجاح ولدينا لاعبون صغار السن ورغم قلة خبرتهم.. إلا ان طموحهم كبير للذهاب بعيدا.. فأغلبهم سبق وأن دربتهم وأعرفهم جيدا وفي القريب سنجني ثمار جهدنا المتواصل لإعادة هيبة كرة القدم العراقية”.

وأشار مدرب المنتخب العراقي إلى ان مواجهة المنتخب الياباني بطل آسيا ستكون صعبة، نظر لصلابته الدفاعية والهجومية وتحقيقه فوزا عريضا في الجولة الأولى، لكن سنكون على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية، ونحترم قيمة المنافس.

وقال شنيشل: “إن وجود يونس محمود مع المنتخب أعطى إضافة كبيرة لباقي زملائه، فاللاعب له صولاته وجولاته العديدة في البطولات الآسيوية الكبرى، إضافة إلى خبرته المتميزة داخل المستطيل الأخضر فهو ورقة رابحة وقادر على التهديف وتغيير معطيات اللقاء في أي لحظة”.

وبحديثه عن المنتخب القطري لكرة القدم، أكد راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي أن المواجهة المقبلة بين المنتخبين القطري والإيراني في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة ستكون في غاية الصعوبة.

وأوضح شنيشل أن كلا المنتخبين يطمحان إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعهما في جدول ترتيب المجموعة والمنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الأدوار المقبلة، مبينا أن الفوز وحده سينعش آمال أحد المنتخبين لمواصلة المشوار بنجاح.

وأرجع شنيشل سبب الهزيمة الأولى التي تلقاها المنتخب القطري أمام نظيره الإماراتي في الجولة الأولى إلى الاخطاء الفردية التي نجح منافسهم في استغلالها والظفر بنقاط المباراة.

وقال راضي شنيشل: “إن التركيز أصبح مطلبا ضروريا لكي ينجح المنتخب القطري في الفوز بالمباراة، وضرورة طي صفحة المباراة الأولى ونسيانها والتفكير في باقي المواجهات”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....