الرئيسيةخليجيةمدرب ا#لعربي يطالب الجماهير بالصبر !

الدوحة – الرياضي:
قدم التونسي قيس اليعقوبي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري اعتذاره لجماهير الفريق بعد الخسارة أمام الدحيل صفر-2 في الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري.

وأكد اليعقوبي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الدحيل أنه ليس قلقا من عدم تحسن مستوى الفريق، مشددا على أن الفريق قادر على الظهور بصورة مغايرة مع ارتفاع نسق المباريات ومواصلة العمل لتحسين الحالة البدنية للفريق.

واعترف اليعقوبي بأن جمهور العربي من حقه القلق لكن الواقع والمنطق يقول أن الفريق تغير بدرجة كبيرة، وقال: “ليس أمامنا سوى أن نعمل لأن هناك قانون إلهي أنه عندما تعمل تحصد نتيجة العمل وثماره، ونحن عندما أمسكنا بزمام الأمور في العربي لم نعد بالفوز ببطولة بل وعدنا بالعمل الجاد والظهور بصورة أفضل من الموسم الماضي”.

وقال اليعقوبي: “لعبنا أمام فريق أفضل منا على المستوى الفردي والجماعي والتنظيم، وهذه حقائق يجب ألا تغيب عن العارفين بكرة القدم بأن نادي الدحيل فريق متجانس ونفس المجموعة هي المجموعة منذ 3 اسابيع على عكس العربي الذي تغير بنسبة 90 %.

وأضاف: “لا نبحث عن أعذار، ولكن أقول أننا سنحاول تحقيق الافضل بداية من مباراة قطر لنوقف نزيف النقاط وتكون هذه المواجهة هي مباراة الموسم بالنسبة لنا ونحن نطمئن الجمهور بأن مباراة قطر ان شاء الله ستكون هي بوابة العودة القوية والظهور بصورة أفضل في هذا الموسم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة