الرئيسيةخليجيةمدرب العين: الانتقادات السلبية لن تؤثر على عملي

أبوظبي (د ب أ)- قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن الانتقادات السلبية التي توجه له لا يمكن أن توثر عليه، وأنه دائماً ما ينظر للأمور بإيجابية، وذلك دافعه في مواصلة تحقيق النتائج المميزة مع فريق العين في كل المنافسات.
وأعرب داليتش، قبل مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، الجمعة، في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإماراتي، عن سعادته ببقائه في النادي كمدرب للفريق طوال هذه الفترة وهو ما لم يحققه مدرب من قبله، على حد قوله، مشيراً في الوقت نفسه إلى رغبته الكبيرة في الاستمرار مع العين لأطول فترة ممكنة.
أضاف مدرب العين “أقدر الدعم الكبير الذي احظى به من قبل الإدارة وأتاحتهم الفرصة لي للإشراف على هذا الفريق، النجاحات التي تحققت من قبل لست أنا الوحيد الذي حققتها بل الجميع”.
وعن مواجهة دبا الفجيرة، قال داليتش “يجب علينا أن نضع كل تركيزنا في هذه المباراة. نحن نحترم طموحات جميع منافسينا ونريد الحصول على النقاط الثلاث، لذلك سنلعب أمام فريق قوي هجومياً وسيستخدم كل قواه الدفاعية ضدنا. بطبيعة الحال نحن نتمتع بالثقة العالية، وحققنا الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وأعتقد أن كل الفرق الأخرى تطمح للفوز على العين، ولكننا في المقابل نسعى لمواصلة الانتصارات”.
وأشار داليتش إلى أن فريقه سيفتقد جهود البرازيلي كايو لوكاس للإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة النصر، بالإضافة إلى المدافع محمد فايز، والحارس خالد عيسى للإصابة

وتابع “تركيزنا حالياً على بطولة الدوري، ونتطلع إلى تحقيق الفوز رغم الغيابات، المباراة تطلب منا جهداً إضافياً، وشخصياً أثق في قدرات جميع لاعبي الفريق، وفي مباراة النصر قدم الحارس محمد بوسندة مستوى جيدا”.
وأختتم داليتش حديثه، قائلا “سنحاول اللعب بأسلوب الضغط العالي من العمق والأطراف، سنكون صبورين طوال زمن اللقاء، هدفنا الحصول على النقاط الثلاث أمام الفرق التي تحاول إغلاق جميع المنافذ أمامنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة