الرئيسيةخليجيةمدرب العين: علينا أن نرفع رؤوسنا

أبوظبي (د ب أ):

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم إن فريقه لعب كرة قدم جيدة أمام باختاكور الأوزبكي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 في منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وأضاف زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء:”لعبنا جيدا وفرضنا سيطرتنا على  مجريات اللعب خاصة بعد إحراز هدف التقدم في مرمى الفريق المنافس في  الوقت المناسب، وتهيأت لنا أكثر من فرصة لتعزيز تقدمنا في المباراة  ولكننا لم نستثمرها بالصورة المطلوبة”.

وتابع:” كانت نهاية الشوط الأول سيئة، بعدما استقبلنا هدفا في وقت غير جيد، افتقد على إثره الفريق فرصة دخول الشوط الثاني بالثقة المطلوبة  وبرغم ذلك تهيأت لنا أكثر من ثلاث فرص للتسجيل في مرمى باختاكور”.

وأشار زلاتكو إلى أنه بعد انتهاء المباراة يجب أن نتعامل مع الوضع بواقعية، ونعمل على تصويب الأخطاء في المرحلة المقبلة، قائلا: “يتعين  علينا أن نرفع رؤوسنا دائماً ونفكر في مواجهة الفريق القادمة أمام النصر  السبت القادم بالدوري الإماراتي ولدينا مباراتان متبقيتان في مرحلة  المجموعات أمام الشباب السعودي ونفط طهران الإيراني وفي اعتقادي أن ثلاث  نقاط فقط تكفينا للتأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال”.

وعن حظوظ فريقه في التأهل بعد التعادل، قال: “العين يخوض تحديات مهمة خلال المرحلة الحالية بمسابقتي الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا في ظل غياب عناصر مؤثرة والفرص مفتوحة لجميع الفرق للمنافسة على مقعدي التأهل  إلى المرحلة القادمة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة