Home خليجية مدرب العين يعتذر بعد الهزيمة أمام دبا في “الرابطة الإماراتية”

مدرب العين يعتذر بعد الهزيمة أمام دبا في “الرابطة الإماراتية”

مدرب العين يعتذر بعد الهزيمة أمام دبا في “الرابطة الإماراتية”
Al Ain Coach Zlatco Dalic during match against Al Jazira at the AFC Champions League in Abu Dhabi. May 6, 2014. Photo by Erik Arazas

أبوظبي (د ب أ)- قدم الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي اعتذاره لجماهير النادي بعد الخسارة  الكبيرة للفريق على أرضه أمام دبا بنتيجة 3/1 ضمن الجولة السادسة من مسابقة الكأس.

وفجر فريق دبا مفاجأة غير متوقعة بعدما ألحق هزيمة ثقيلة بمضيفه العين، وهي خسارة أطاحت بصاحب الأرض خارج المنافسة على التأهل للدور قبل  النهائي.

وأضاف زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء “أود الاعتذار عما حدث في مواجهة  اليوم لكل منتسب إلى نادي العين وخصوصاً الجماهير التي حرصت على الحضور  لمساندة الفريق، وأهنئ فريق دبا على فوزهم المستحق”.

وتابع “ينبغي علينا حاليا أن نغلق ملف مواجهة اليوم والتي كانت المعطيات قبل بدايتها تشير إلى أن الأمور ستمضي على النحو المطلوب، لكن بعد صافرة  النهاية اكتشفنا العديد من الأخطاء وندرك جيدا أهمية العمل على الخروج من تلك تجربة بالفائدة المرجوة”.

واستطرد زلاتكو قائلاً “فريق العين لا ينبغي أن يخسر بالثلاثة على أرضه  وشخصيا لا أود أن أعرب عن سعادتي بالترتيب الحالي على المستوى العالمي  لأنني أتطلع مع العين إلى بلوغ المركز السابع عشر عالميا، غير أن الأداء  اليوم سيعيدنا إلى الخلف لذلك أعد الجميع بأننا سنظهر بصورة مختلفة  تماماً أمام بني ياس في الدوري”.

و حول ما إذا كان فريقه قد دفع ضريبة أخطاء اللاعبين الصغار، قال: “لا  يجب أن نقسو على اللاعبين الشباب الذين دفعنا بهم في مباريات مسابقة كأس  المحترفين، بل يتوجب علينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي من مشاركاتهم  والعمل بمفهوم التعلم من الأخطاء وفي اعتقادي أن هناك لاعبين محترفين  أيضاً لم يكونوا في يومهم خلال مواجهة دبا، خصوصاً وأن الفريق بعد ركلة  الجزاء افتقد كل شيء في المباراة”.

وحول تحضيرات فريقه لمواجهة بني ياس في ظل غياب أكثر من 12 لاعباً، قال: “المؤكد أن مسابقة الدوري من بين الأهداف المهمة للفريق في الموسم  الحالي وسنعمل على تكملة استعداداتنا من خلال التدريبات المكثفة وننتظر عودة اللاعبين الدوليين يوم الخميس المقبل، أي قبل موعد مواجهة بني ياس بثلاثة أيام فقط ولدينا خبرة جيدة في التعامل مع مثل تلك الظروف”.

وتابع “أعد كل منتمٍ إلى نادي العين وفي مقدمتهم الجماهير بأن الفريق  سيظهر أمام بني ياس بالصورة المطلوبة، ومباراة دبا ستمنحنا القوة  الكبيرة والعزيمة العالية للعمل على الظهور المشرف الذي يتناسب مع قيمة  ومكانة العين في جميع استحقاقاتنا القادمة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here