الرئيسيةخليجيةمدرب العين يعد بتحسن مستوى فريقه أمام الشباب

أبوظبي (د ب أ)- وعد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم جماهير فريقه “بتحسن أداء العين، وتقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه في مباراته الماضية أمام فريق دبا”.

ويواجه العين نظيره الشباب الخميس، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة  الدوري المحلي.

وقال زلاتكو للصحفيين مساء الثلاثاء :”النقاط الثلاث هدفنا في مواجهة الشباب، والمنافس سيسعى إلى تعويض خسارته الأخيرة من الجزيرة  بإظهار أفضل ما لديه، وسنعمل على تجنب الوقوع في الأخطاء الفردية”.

وأكمل :”إذا بادرنا بالتسجيل في الوقت المناسب سنفرض على المنافس منحنا المساحات المطلوبة في الملعب الأمر الذي سيسهل من مهمتنا في المباراة”.

وأضاف :”أحد أهم أهدافنا يكمن في استعادة أسلوبنا المعروف من خلال كرة  القدم الجماعية الممتعة وندرك أن مهمتنا في مواجهة الخميس لن تكون  سهلة”.

وأكد :”العين سيستعيد جهود اللاعب عمر عبدالرحمن إلى جانب مهند العنزي  وكذلك سيستعيد اللاعب أحمد برمان الذي تعافى أخيراً من الإصابة، ولازال  اللاعب هلال سعيد يعاني من إصابة في العضلة”.

وقال :”تحدثت مع اللاعبين حول أهمية طي صفحات الأشهر السبعة التي انقضت من الموسم والعمل الممتاز الذي قاموا به والآن حانت لحظة قطف ثمار  مجهوداتنا”.

مضيفا “دخلنا مرحلة مهمة من الموسم الكروي الحالي، والتي من المقرر أن  يخوض خلالها الفريق مباراة كل ثلاثة أو اربعة أيام، ولا يوجد فرق في  إحراز هدف الفوز في البداية أو مع صافرة النهاية لأن المهم دائماً هو حصد النقاط الثلاث”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة