الرئيسيةخليجيةمدرب العين يكشف سر هدوئه "الغامض" خلال لقاء الجزيرة

 

 

 

(رويترز) – كشف زلاتكو داليتش مدرب العين حامل اللقب عن سر حالة الهدوء الشديد التي انتابته طوال لقاء الجزيرة وبعده ضمن دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم رغم الفوز 3-1 وجلوسه على مقاعد البدلاء دون توجيه تعليمات أو إثارة حماس اللاعبين وذلك على غير عادته مما اثار الكثير من الانتقادات.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المدرب الكرواتي ظل جالسا على مقعده لفترة طويلة بعد انتهاء اللقاء يوم الأحد الماضي ولم يتحرك لتهنئة اللاعبين رغم الانتصار الذي حافظ على فرص العين في الاحتفاظ باللقب.

وقبل ست جولات على نهاية المسابقة يحتل العين المركز الثاني برصيد 49 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر.

ولم يظهر زلاتكو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الجزيرة وأشارت تقارير صحفية إلى أنه لم يستقل حافلة الفريق مع اللاعبين مما عزز شائعات رحيله خاصة بعد خسارة أول مباراتين بدور المجموعات في دوري أبطال لآسيا أمام الجيش القطري.

وتحدث زلاتكو أمام الصحفيين اليوم قبل مواجهة بني ياس الجمعة في الدوري لتوضيح موقفه.

وقال المدرب الذي أكمل عامه الثاني مع العين “أعرف أن هناك تعليقات أعقبت مباراة الجزيرة لكنني لست من نوعية المدربين الذين يستعرضون أمام مقاعد البدلاء.”

وأضاف في تصريحات نقلها النادي عبر تويتر “التزمت الهدوء بعد أن تحدثت للاعبين وأخبرتهم بضرورة إظهار قوتنا في هذه القمة (أمام الجزيرة) وتحدثت معهم لمدة ثلاث دقائق بين الشوطين وبعد الفوز هنأت اللاعبين والإدارة والطاقم الفني وجلست على مقاعد البدلاء.”

كان حمد بن نخيرات العامري عضو إدارة العين نفى للصحفيين ما تردد حول إقالة زلاتكو مؤكدا أن عقده لا يزال ساريا مع النادي ويطمح لقيادته لمزيد من الألقاب.

وتابع زلاتكو “تلقيت في الأيام الماضية الكثير من رسائل الدعم من الإدارة والجماهير مما أكد لي مدى تقدير الجميع للعمل الذي نقوم به.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....