الرئيسيةخليجيةمدرب الفتح يشدد على جاهزية فريقه لمواجهة القادسية

الرياض (د ب أ)- شدد فتحي الجبال، مدرب فريق الفتح، على أهمية مباراة فريقه مع ضيفه القادسية في المرحلة التاسعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم الجمعة.
وقال الجبال “إنها تعتبر من أهم المباريات بالنسبة للفريقين والرصيد النقطي يجعلهما بحاجة للفوز ونتيجة التعادل ستكون بمثابة الخسارة للفريقين”.
وأوضح الجبال “إنها مباراة صعبة ليس على المستوى الفني فحسب بل حتى على المستوى النفسي للاعبين وبحكم أن المباراة على أرضنا فهذا يعطينا دافعا أكبر لخطف النقاط وتسجيل أول انتصار لنا هذا الموسم، ومع ذلك فلن نبالغ بالهجوم وسنلعب بالمنهجية المتوازنة والمعروفة للفتح”.
وفيما يتعلق بمعاناة الفتح من العقم التهديفي، رد الجبال قائلاً “في الحقيقة هذا هو الهاجس الوحيد الذي نخشاه في المباراة، وهذا ما عملنا عليه طوال معسكر الفريق بقطر، ولكن هناك شيء إيجابي وهي أن الفريق يصل لمرمى المنافس وهذا هو الأهم، وأعتقد بأنه متى ما حالفنا التوفيق سوف يستطيع الفريق التسجيل”.
من جانبه، عبر محمد الفهيد، لاعب خط وسط الفتح، عن أهمية مواجهة فريق القادسية، حيث قال “الظروف متشابهة تماماً للفريقين، والفوز مهم جداً في هذه المباراة وسيعطينا ذلك تقدما أكثر في سلم الترتيب، لذلك سنسعى جاهدين للخروج بالفوز واسعاد جماهيرنا التي اعلم بانها ستكون حاضرة لمساندتنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة