الرئيسيةعالميةمدرب الكونجو: درسنا صلاح أسبوعاً وفي النهاية قضى علينا!

برازافيل – رويترز: أكّد بيير لوشار مدرب منتخب الكونجو على أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام منتخب مصر، مشيراً إلى أن فريقه أدى ما عليه ولكن مصر لديها لاعب يسمى محمد صلاح.
وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ” أفريكا توب سبورت” إنه كان يعلم جيداً أن منتخب مصر يمتلك لاعباً استثنائياً ومن طراز خاص يسمى محمد صلاح نجم نادي روما، مؤكداً أنه استهلك أسبوعاً قبل المباراة في دراسة تحركات محمد صلاح وتحفيظها للاعبين وإيجاد الحلول لإيقاف انطلاقته، إلا أنه في النهاية قضى على منتخب الكونجو وأضاع أكثر من فرصة محققة للتهديف.
مشيراً إلى أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة ولكن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة في المباراة وأنه لايعرف أين الخطأ الذي كلف فريقه نقاط المباراة الثلاثة بعد أن كان متقدماً على الفراعنة.
وكان المنتخب المصري قد استطاع تحويل تأخره بهدف في مباراته أمام الكونجو في افتتاح تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا بهدف إلى تقدم بهدفين عن طريق محمد صلاح وعبد الله السعيد ليحصد المنتخب أولى 3 نقاط في مشواره بالتصفيات.
وتربع المنتخب المصري على عرش المجموعة الخامسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 برصيد 3 نقاط تلاه المنتخب الأوغندي ثم الغاني برصيد نقطة واحدة ثم المنتخب الكونجولي في المركز الأخير بلانقاط.
ويذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب غانا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على ملعب استاد برج العرب في نوفمبر القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة