الرئيسيةعالميةمدرب المكسيك: هدفنا الفوز بالمركز الأول في التصفيات

سان خوسيه (د ب أ) – كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، أن هدفه الرئيسي حاليا هو الفوز بالمركز الأول في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي “كونكاكاف” المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وضمن المنتخب المكسيكي تأهله إلى المونديال بعد فوزه على بنما.

وقال أوسوريو قبل مباراة المكسيك أمام كوستاريكا في مرحلة جديدة من تصفيات المونديال: “نحن سعداء للغاية، لقد حققنا أحد أهدافنا الثلاثة (التأهل)، الآن سنقوم بكل ما نستطيع من أجل تحقيق الهدفين الأخرين”.

وأضاف: “هدفنا الآن هو الفوز بالمركز الأول، أعتقد أننا في الطريق الصحيح ولدينا كل الإمكانيات، كيف سنحقق هذا؟، بأن نتعامل مع كل مباراة بما يليق بها، المباراة الأهم هي مباراة كوستاريكا، سنتعامل بهذه الطريقة”.

وتتربع المكسيك على صدارة تصفيات “كونكاكاف” بسجل خالي من الهزائم برصيد 17 نقطة.

وسيسعى المنتخب الكوستاريكي (14 نقطة) في المباراة إلى انتزاع الصدارة من نظيره المكسيكي خلال المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.

ويعود أوسوريو، الذي لم يشارك منتخب المكسيك فرحته بالتأهل يوم الجمعة الماضي، إلى مقعد المدير الفني في مباراة اليوم، بعد انقضاء عقوبة الإيقاف لثماني مباريات التي فرضت عليه جراء قيامه بالاحتجاج على حكام بطولة كأس القارات الأخيرة.

واستطرد المدرب الكولومبي قائلا: “أشعر بفرحة كبيرة بالعودة، وبتمكني من التواجد عن قرب من الفريق داخل الملعب، لقد كانت تجربة مهمة وتعلمت منها كثيرا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة