الرئيسيةمحليةمدرب المكسيك يرفض وصف فريقه بـ"الرديف"

فينا دلمار (د ب أ):

استنكر المدرب ميجيل  هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم وصف فريقه المشارك في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بمنتخب “الرديف” أو  المنتخب “ب” وما يتردد عن ادخاره 34 لاعبا استعدادا لبطولة الكأس  الذهبية التي تنطلق فعالياتها في الولايات المتحدة وكندا خلال  يوليو المقبل.

وقال هيريرا، الذي يستهل فريقه مسيرته في كوبا أمريكا المقامة حاليا في  تشيلي بلقاء نظيره البوليفي، “المنتخب المكسيكي هو الفريق الوحيد في العالم الذي يشارك في بطولتين قاريتين. ولكن ليس هناك أي مجال لنقول إنه يشارك بالفريق (ب). هدفنا هو  بلوغ نهائي كوبا أمريكا والفوز باللقب”.

ويشارك المنتخب المكسيكي بالفعل في كوبا أمريكا بدون مجموعة من أبرز نجومه وفي مقدمتهم خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز وجييرمو أوتشوا وكارلوس فيلا حيث يخوض الفريق في الشهر المقبل بطولة الكأس الذهبية لأمم  اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) .

ويولي المنتخب المكسيكي أهمية كبيرة لبطولة الكأس الذهبية لأن الفوز بلقبها يمنحه الفرصة للقاء الفاصل مع نظيره الأمريكي بطل الكأس الذهبية  2013 وذلك على بطاقة التأهل لكأس القارات 2017 في روسيا.

وقال هيريرا “فريقنا جيد وقوي للغاية. ولدينا مجموعة صلدة وقوية ومتحدة من اللاعبين وندرك ما نسعى إليه في كوبا أمريكا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....