Home خليجية مدرب النصر: الأهلي لن يتأثر بخسارته من العين

مدرب النصر: الأهلي لن يتأثر بخسارته من العين

مدرب النصر: الأهلي لن يتأثر بخسارته من العين

 

 

 
دبي (رويترز) – توقع الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر ألا يتأثر الأهلي بخسارته الأخيرة أمام العين عندما يلتقي الفريقان الجمعة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.
وألحق العين أول هزيمة هذا الموسم في الدوري بالأهلي صاحب المركز الثاني بعد سبعة انتصارات متتالية عندما تغلب عليه 3-صفر يوم السبت الماضي ليوسع الفارق في الصدارة إلى أربع نقاط مع وصيف بطل آسيا والذي يقوده المدرب الروماني كوزمين أولاريو.
ويتساوى النصر صاحب المركز الثالث مع الأهلي برصيد 21 نقطة لكل منهما لكن فريق المدرب أولاريو آسيا خاض مباراتين أقل بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا قبل خسارته في النهائي الشهر الماضي أمام قوانغتشو ايفرجراند الصيني.
وقال يوفانوفيتش في مؤتمر صحفي “أتوقع مباراة ممتعة للجماهير وأتمنى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على بني ياس في الجولة الماضية.”
وأضاف “سنواجه فريقا قويا ومنظما رغم خسارته أمام العين في الجولة الماضية لكنه يظل قويا ويكفي أنه تأهل لنهائي البطولة الآسيوية.”
ولم يخسر النصر سوى مرة واحدة في الدوري هذا الموسم وجاءت بنتيجة 3-صفر أمام العين حامل اللقب لكنه انتفض سريعا ليفوز 3-2 على ملعب بني ياس ويريد لاعب الوسط خالد جلال استغلال هذه الدفعة أمام الأهلي.
وقال جلال الذي افتتح التسجيل للنصر في لقاء بني ياس “الاحترام للمنافس موجود دون تضخيم الأمور. نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة بعد الفوز على بني ياس.”
وأضاف “أسعى للاستمرار في مساعدة الفريق بعد دخولي التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية. أنا سعيد بتسجيل هدف في الجولة الماضية لكن الأهم والأولوية دائما للفريق على حساب الفرد.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here