الرئيسيةخليجيةمدرب النصر الإماراتي يتوقع مواجهة صعبة أمام اتحاد جدة

 

 

أبوظبي (د ب أ)- قال إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر الإماراتي لكرة القدم إن مباراة الاتحاد ستكون مختلفة تماماً عما يمر به الفريقان في منافسات الدوري المحلية إذ تختلف البطولتان في أهميتهما ورغبة اللاعبين في تحقيق الفوز في البطولة القارية.

ويحل النصر الثلاثاء ضيفا على نظيره اتحاد جدة السعودي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة بدوري أبطال آسيا.

وأضاف يوفانوفيتش للصحفيين: “من الصعب المقارنة بين مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا فليس معنى أن الاتحاد قدم مباراة سيئة أمام الوحدة السعودي أنه سيكون سيئا في مباراة النصر الإماراتي، فلكل مباراة ظروف منفصلة، فالنصر والاتحاد قادمان من مباريات مضغوطة في المنافسات المحلية ودوري الأبطال وهذا لن يؤثر على أن تكون مباراة الفريقين مثيرة وقوية”.

وعن توقعاته لمباراة اتحاد جدة، قال :”أتوقع مباراة صعبة وقوية من الجانبين، الكرة السعودية متطورة جداً ودائماً ما تصل الفرق السعودية إلى المراحل النهائية في دوري أبطال آسيا وهو ما يعطي المباراة زخما كبيرا”.

وأضاف: “مباريات المجموعة الأولى متقاربة بين الفرق الأربعة وظهر ذلك في أول جولتين لذلك من الصعب جدا الحكم على نتيجة مباراة الفريقين واعتقد انها ستكون حاسمة في معرفة الفريق المتأهل إلى الدور الثاني”.

وتابع “فريق اتحاد جدة لا يعتمد على اللاعبين الأجانب فقط وانما يضم نخبة من اللاعبين المحليين المميزين، وهو فريق متكامل ويلعب كرة هجومية رائعة، ولديه القدرة على تنظيم الهجمات المرتدة واستغلال المساحات واللعب الهجومي وهو ما سيساعد على مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....