الرئيسيةخليجيةمدرب النصر يسعى لتجاوز الكبوة أمام سباهان بدوري الأبطال

(رويترز) – قال الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر الإماراتي إن فريقه يسعى لتجاوز الفترة السلبية التي يمر بها مؤخرا عندما يستضيف سباهان الإيراني الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستهل النصر مشواره في المجموعة بالخسارة أمام سباهان في أصفهان 2-صفر يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يخسر أمام الشارقة 5-4 يوم السبت الماضي ليودع كأس رئيس دولة الإمارات.

ويحتل النصر المركز الثالث في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 33 نقطة بفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

وقال يوفانوفيتش في مؤتمر صحفي الاثنين “نسعى لتجاوز الفترة السلبية التي يمر بها الفريق حاليا وتعويض الخسارة أمام الفريق الإيراني الأسبوع الماضي.”

وأضاف المدرب الصربي “لا أشعر بالقلق على منصبي بسبب النتائج السلبية لكن من الطبيعي أن أشعر بالضغط بسبب غياب الانتصارات وهو ما نسعى إلى تحقيقه غدا.”

ويغيب التشيلي لويس خيمنيز عن المباراة للإصابة بينما طالب زميله المدافع أحمد الياسي الجماهير بمؤازرة الفريق أمام ضيفه الإيراني.

وقال الياسي في المؤتمر الصحفي “ندرك سبب غضب جمهور النصر بسبب النتائج الأخيرة لكننا نعدهم بتقديم أداء مختلف في دوري أبطال آسيا.”

ويعود اخر انتصار للفريق في كافة المسابقات للسادس من الشهر الحالي عندما سحق الشارقة 4-1 في الدوري المحلي ليفشل في الفوز بعدها في أربع مباريات متتالية.

ويتذيل النصر ترتيب المجموعة بدون نقاط بينما يتصدرها سيباهان بثلاث نقاط متفوقا على الاتحاد السعودي ولوكوموتيف ولكل منهما نقطة واحدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة