الرئيسيةخليجيةمدرب الهلال يدفع بالحبسي أساسياً أمام أحد

الرياض (د ب أ)- كشف رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عن وجود تغييرات في تشكيل الفريق خلال لقائه أمام أحد الجمعة في المرحلة الثالثة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وأشار دياز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، إلى أن مواجهة أحد ستكون بمثابة فرصة لمشاركة بعض اللاعبين.

وقال دياز “دائماً نستعد بكل صرامة لكل مباراة، ستكون الأمور مواتية لإعطاء بعض الأسماء الفرصة للمشاركة، لذلك سيكون هنالك تغيير في التشكيلة”.

وأضاف: “تحدثت مع الحارس علي الحبسي، وأخبرته بأنه سيكون أساسياً أمام أحد”.

واستمر: “نريد مجموعة قوية من اللاعبين لنواكب طموح النادي والمنافسة في البطولات المختلفة، وهذا ايضاً ما يجعل علي الحبسي مهما جداً لنا”.

وواصل: “كانت لدينا فرصة للتعاقد مع أجنبي سادس، لذلك تعاقدنا مع ريفاس، وسنحتاجه لأننا فريق هجومي ونشارك في كل البطولات”.

وأردف: “موعد مشاركة ريفاس لم يتحدد، هو لاعب جاهز وشارك في مباراة قريبة سأتحدث معه بهذا الشأن”.

من جانبه، وصف العماني علي الحبسي بداية الموسم بـ”المثالية” موضحاً أن المنافسة على كافة البطولات تحتاج إلى التركيز العالي.

وزاد: “بداية موسم مثالي لنا في البطولتين الآسيوية والدوري، والمنافسة على هذه البطولات تحتاج التركيز العالي جداً، مباراة أحد لن تقل أهمية عن المباريات التي سبقتها”.

وأكمل: “قلت لزميلي عبدالله لمعيوف إننا نخدم الكيان، وهدفنا واحد ونلعب كفريق واحد لتحقيق البطولات التي اعتاد عليها الهلال”.

واختتم الحبسي تصريحاته موجهاً رسالة لجماهير الهلال: “انتظاركم يعني لي الشيء الكثير، أريد أن أقدم للهلال كل شيء وتكريس خبرتي للنجاح هنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة