الرئيسيةخليجيةمدرب الوحدة ينفي انتقاله للمكسيك ويستعد بقوة للنصر

دبي (د ب أ)- أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن الفريق يسعى إلى استعادة توازنه بتحقيق الفوز في مباراة النصر، الجمعة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المحلي.

واعتبر أجيري، أن الخسارة أمام الوصل في المرحلة الماضية للبطولة “أمر لم يكن بالحسبان بعد تحسن أداء الفريق في مباراة الظفرة، التي سبقتها، والفوز بثلاثية نظيفة”.

وقال أجيري “ستكون مباراة النصر كبيرة وفاصلة بالنسبة لنا، خاصة بعد أن اتسع الفارق بيننا وبين المتصدر، لكن لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم أداء جيد وحصد الثلاث نقاط”.
وأضاف “إن الفريق أدى شوط ثان جيدا في مباراة الوصل, ولم يكن يستحق الخسارة وكانت جميع الإحصائيات في مصلحتنا، وتحصلنا على العديد من الركنيات والركلات الحرة”.
وعن غيابات الفريق، قال المدرب المكسيكي “تنحصر الغيابات في الوافد الجديد للفريق خالد الظنحاني الذي تعرض لإصابة في وقت سابق، وبحاجة من أسبوع إلى أسبوعين للالتحاق بتدريبات الفريق”.
ونفى اجيري صحة الانباء التي ترددت عن تلقيه عرضا للعمل في المكسيك، مشيراً إلى أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات، وعار من الصحة تماماً، مشيرا الى أنه ملتزم بعقده مع فريق الوحدة حتى نهايته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة