الرئيسيةخليجيةمدرب الوصل: أحذر اللاعبين من الغرور

أبوظبي (د ب أ)- قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل أن فريقه استحق الفوز 1/صفر على اتحاد كلباء في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، محذرا لاعبيه من الغرور والتعالي بعد تحقيق فوزهم الخامس على التوالي واعتلاء صدارة المسابقة.
واضاف مدرب الوصل للصحفيين عقب اللقاء “الفريق لم يؤدي أفضل مبارياته هذا الموسم، قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول واستطعنا خلق العديد من الفرص للتسجيل، وفي الشوط الثاني أتيحت للخصم فرصتين لتحقيق التعادل”.
وتابع”أرضية الملعب كانت سيئة وعانى منها كلا الفريقين، إجمالا أنا سعيد بالفوز والآن أمامنا أسبوعين لمتابعة العمل مع الفريق للمرحلة القادمة”.
وأضاف أروابارينا “جميع المباريات في الدوري صعبة، وكنا الطرف الأفضل، ودائما ما أطلب من اللاعبين أن يلعبوا بروح المجموعة وأن يظهروا روح قتالية على أرض الملعب”.
وعن وصول فريقه للصدارة قال أروابارينا “ما زلنا في بداية المشوار، وأمامنا الكثير من العمل لنقوم به، البداية بشكل جيد أمر هام ولكن النهايات هي الأهم”.
وأكمل “سنواجه فرقا مميزة وتملك ميزانيات كبيرة، سوف نتابع بطريقتنا نفسها والهدف دائما هو القمة. وعلينا الانتباه من الاشادة الزائدة بالفريق من المتابعين لأن هذا قد يسبب ارباكا في مشوار الفريق”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة