الرئيسيةخليجيةمدرب الوصل يحذر من خطورة أهلي دبي

دبي (د ب أ)- قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم أن فريقه استعد جيدا لمقابلة نظيره الاهلي الجمعة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الكأس المحلية، مشيرا الى أنه “فريق لايستهان به”.

وأضاف كالديرون في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة “قطعا ستكون مواجهة صعبة، لا يمكن أن نأخذ المباراة باستهانة لأنها تعني حتما أننا  سنخسر المباراة”.

وتابع “كلا الفريقين يمتلكون سبع نقاط وبالتالي فالمباراة هامة جدا  بالنسبة للفريقين للتأهل، الأهلي فريق مميز جدا ويملك تشكيلة مميزة من  اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، لذلك نحن نستعد له بقوة”.

وحول انخفاض مستوى الوصل بعد تحقيقه أكثر من فوز، قال كالديرون “بناء  الفريق هو أمر صعب وتغيير عقلية اللاعبين أمر أصعب، ونحن نحتاج لتطوير عقلية اللاعبين حتى نتلافى هذه المشكلة، فبعد الأداء المميز أمام الفجيرة جاءت مباراة الامارات وتراجع المستوى، عانينا من الغيابات الكثيرة في البداية ولكن مع اكتمال التشكيلة فسوف يكون لدينا العمق الذي  نحتاجه”.

وأكمل “بدأت مع الفريق وكان لدينا 17 لاعبا جديدا بالتشكيل واستطعنا خلال فترة وجيزة نسبيا بناء فريق جيد، بعض اللاعبين لم يكونوا يلعبون  بانتظام وكان لديهم الحافز الكبير ليبنوا أنفسهم ويكونوا أساسيين، وقد جددنا التعاقد مع 10 لاعبين لتعزيز الاستقرار في الفريق”.

واستطرد المدرب الأرجنتيني “نحتاج المزيد من الوقت لتغيير عقلية  اللاعبين ليكون لديهم طموح الأبطال والقدرة على الحفاظ على الانتصارات، والنقطة الإيجابية أن اللاعبين لديهم الامكانيات للوصول لهذه المرحلة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....